الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 03:06 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - عقدت مساء أمس السبت في قصر الصفا بمكة المكرمة جلسة مباحثات يمنية سعودية برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية .

الأحد, 04-أغسطس-2013
المؤتمرنت -
لقاء قمة (يمنية-سعودية)بمكة..والرئيس هادي يؤدي مناسك العمرة (صور)
عقدت مساء أمس السبت في قصر الصفا بمكة المكرمة جلسة مباحثات يمنية سعودية برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية .

وجرى خلال الجلسة التباحث حول ما يهم العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين الشقيقين وآفاق تعزيزهما وتطويرها .

وقد اطلع الرئيس اخيه خادم الحرمين الشريفين على اخر التطورات والمستجدات فيما يخص العملية السياسية الجارية في اليمن وفقا لمقتضيات المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة.

وتم التطرق ايضا خلال المباحثات الى سبل الدفع بعملية التسوية الى الأمام.. بعد ذلك ادى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والوفد المرافق له مناسك العمرة .

هذا وقد أقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية مأدبة إفطار مساء أمس في قصره الملكي بحوار الحرم المكي الشريف على شرف الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والوفد المرافق له حضرها عدد من الوزراء والسفراء وكبار المسؤولين بالمملكة.

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وصل إلى مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة قادماً من واشنطن بعد زيارة ناجحة للولايات المتحدة الأمريكية استغرقت أكثر من أسبوع.

كان في استقبال الرئيس لدى وصوله عند الساعة الخامسة مساء في مطار جده الدولي سمو أمير منطقه مكة المكرمة خالد الفيصل، وسفير المملكة العربية السعودية بصنعاء علي محمد الحمدان،‬‬ والقنصل العام في جده السفير على العياشي، وأركان السفارة اليمنية بالسعودية وعدد من أعضاء الجالية اليمنية.

المؤتمر نت تنشر بعض صور من اللقاء والعمرة






















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر