الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 09:20 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - قام مسلحون مجهولون قبل قليل بإطلاق النار بصورة كثيفة وعشوائية على امسية رمضانية ضمت المئات من كوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في

الثلاثاء, 06-أغسطس-2013
المؤتمرنت-شبوة -
عاجل: هجوم مسلح على أمسية رمضانية لمؤتمر شبوة
قام مسلحون مجهولون قبل قليل بإطلاق النار بصورة كثيفة وعشوائية على امسية رمضانية ضمت المئات من كوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة شبوة (جنوب اليمن).

وأفاد مصدر تنظيمي في محافظة شبوة لـ(المؤتمر نت) أن مسلحين مجهولين قدموا على متن سيارة باشروا بإطلاق النار بشكل كثيف على مقر انعقاد الأمسية الرمضانية التي ضمت قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في المحافظة.. وفروا إلى جهة غير معلومة دون أن تحرك الأجهزة الأمنية ساكناً.

وأضاف المصدر ان الاعتداء الإجرامي الغادر أسفر عن اصابة أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة بجروح بليغة.. فيما اصيب آخرون بجروح متفاوته.

يأتي هذا التطور الخطير في ظل عدد من الاعتداءات وعمليات الاغتيال التي طالت قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في عدد من محافظات الجمهورية منذ بدء الفترة الإنتقالية، دون أن تكشف وزارة الداخلية التي يسيطر عليها حزب التجمع اليمني للإصلاح (الذراع السياسي لتنظيم الإخوان المسلمين) عن ملابسات اي من تلك العمليات او الجهات التي تقف خلفها.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر