الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 03:27 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - تلقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعرب فيها عن تهانيه القلبية للرئيس وللشعب اليمني بهذه المناسبة السعيدة.

الخميس, 08-أغسطس-2013
المؤتمرنت -
خادم الحرمين:أمن واستقرار ووحدة اليمن أمر حيوي للسعودية ودول الخليج
تلقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعرب فيها عن تهانيه القلبية للرئيس وللشعب اليمني بهذه المناسبة السعيدة.

وعبر الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن أمنياته الصادقة والمخلصة في أن يتحقق لليمن الاستتباب الأمني والاستقرار في طريق ترجمة المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وإنجاح المرحلة الانتقالية بكل تفاصيلها .. مؤكدا أن أمن واستقرار ووحدة اليمن أمر حيوي جدا يهم المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي .

ولفت إلى أن المملكة وباعتبارها من أهم رعاة وداعم للمبادرة الخليجية يهمها خروج اليمن من الظروف الحرجة إلى بر الأمان وستستمر في دعم اليمن حتى تحقيق تلك الغايات المنشودة.

وقد عبرالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية خلال المكالمة عن عظيم تقديره وبالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز .. متمنيا له دوام الصحة والسؤدد وللشعب السعودي الشقيق مزيد من التقدم والازدهار .

وأكد الرئيس عبد ربه منصور هادي أن دعم خادم الحرمين الشريفين لليمن سخيا ومتعدد الجوانب حرصا منه على سلامة وأمن واستقرار اليمن وانطلاقا من مبدأ الأخوة ووشائج القربى وحسن الجوار .. منوها إلى أن اليمن الذي تعرض لأزمة مطلع عام 2011م يمر بظروف دقيقة وصعبة نتيجة تلك الأزمة التي خلفت تداعيات سياسية و أمنية واقتصادية.

سبأ




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر