الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:59 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - أستشهد اربعة جنود في هجوم شنه مسلحون يُرجح انتمائهم لتنظيم القاعدة "الإرهابي" صباح اليوم الاربعاء، على نقطة امنية بشرج بن طالب في منطقة ميفع حجر بمحافظة حضرموت- 30 كليومتر غرب المكلا.

الأربعاء, 02-أكتوبر-2013
المؤتمرنت-المكلا -
استشهاد اربعة جنود في هجوم استهدف نقطة امنية بميفع حجر بحضرموت
أستشهد اربعة جنود في هجوم شنه مسلحون يُرجح انتمائهم لتنظيم القاعدة "الإرهابي" صباح اليوم الاربعاء، على نقطة امنية بشرج بن طالب في منطقة ميفع حجر بمحافظة حضرموت- 30 كليومتر غرب المكلا.

وأفاد مصدر عسكري لـ(المؤتمرنت) ان الهجوم استهدف سيارة تابعة لشرطة النجدة المرابطة بنقطة امنية بمنطقة ميفع حجر "غرب المكلا"، لافتاً الى وقوع اشتباك بين الدورية والعناصر الإرهابية أسفرت عن مقتل اربعة جنود وإصابة آخرين ومقتل احد عناصر القاعدة المهاجمين وإصابة آخرين- لم يعرف عددهم.

وكانت ثلاث سيارات تابعة للعناصر الإرهابية قدمت الى مدينة المكلا من محافظة شبوة لدعم العناصر الإرهابية المحاصرة في أحد مباني قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا, إلا انهم اصطدموا بالحاجز الامني وعادوا الى وادي حجر.

وتشهد محافظة حضرموت (جنوب شرق البلاد) تصاعد في العمليات الإرهابية ابرزها سيطرة عناصر من تنظيم القاعدة على مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، قبل يومين.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر