الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 03:07 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وجرح آخرين اليوم في عمليات لوحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم في جيزان ونجران وعسير

الخميس, 25-أكتوبر-2018
المؤتمرنت -
الجيش واللجان يصّعدون عملياتهم النوعية في الحدود
لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وجرح آخرين اليوم في عمليات لوحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم في جيزان ونجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل نفذوا عملية عسكرية واسعة تمكنوا خلالها من تطهير عدد من المواقع التي يتمركز فيها المرتزقة شرق جبل النار قبالة جيزان.

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة، وإعطاب آلية تحمل معدل 23 واغتنام كميات من الأسلحة.

وأضاف المصدر أن وحدة متخصصة نفذت كميناً محكماً لآلية سعودية في جبل قيس بقطاع جيزان، أسفر عن تدميرها ومصرع من كانوا على متنها.

ولفت المصدر إلى تدمير آلية وطقم سعودي في طريق موقع المرتكزة وقبالة منفذ البقع بنجران، بعبوات ناسفة، ومصرع من كان على متنهما.

وذكر المصدر أن هجوماً شنه الجيش اليمني واللجان بإسناد من أبناء القبائل على موقع ثيا التابع للعدو السعودي، سبقها قصف مدفعي، ما أسفر عن مصرع وجرح عدد كبير من الجنود السعوديين.

وأكد المصدر مصرع وجرح عشرات المرتزقة وتدمير آلية عسكرية خلال كسر الزحف باتجاه منفذ علب في عسير.. لافتاً، إلى أن الزحف استمر عدة ساعات بإسناد جوي مكثف ولم يحقق أي تقدم.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر