الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 10:41 ص
ابحث ابحث عن:
رياضة
الأربعاء, 01-مارس-2006
المؤتمر نت - . المؤتمر نت / ريام محمد مخشف -
ثلاث مباريات في انطلاق الجولة الـ 7 من الدوري العام غداً
تقام يوم غد الخميس ثلاث مباريات في انطلاق منافسات الجولة السابعة من الدوري اليمني لكرة القدم .
حيث يسعى شعب اب 5 نقاط المتخلف للمركز التاسع تعويض خسارته الأولى هذا الموسم الأسبوع الماضي وتعزيز رصيده النقاطي عندما يستضيف العائد لدوري الأضواء من جديد المتحفز حسان ابين 7 نقاط المتقدم للمرتبة الخامسة .
وفي العاصمة صنعاء يلتقي الجاران الجريح الأهلي 3 نقاط المتراجع للترتيب 12 مع الطامح 22 مايو صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط .
وكان أهلي صنعاء أقال مدربه العراقي فيصل عزيز بعد خسارته غير المتوقعة السبوع الماضي أمام تضامن شبوة , وتم تكليف المدرب الوطني حسين طنطن لقيادة الفريق مؤقتاً حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد .
وعلى استاد 22 مايو الدولي بمدينة عدن يأمل حامل اللقب التلال 3 نقاط في الترتيب قبل أخير القائمة مواصلة صحوته المتأخرة بعد تحقيقه أول فوز له في مشوار الدفاع عن اللقب الجولة الماضية ، حين يلعب مع ضيفه الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة تضامن شبوة 6 نقاط في المركز السادس .
ويدخل التلال هذه المواجهة بمعنويات جديدة سيما بعد ان أجرت إدارة النادي أخيراً على خلفية تردي نتائج ومستوى الفريق في مفتتح البطولة ، تغييراً شاملاً للجهاز الفني المساعد لمدرب الفريق سامي نعاش صاحب الإنجاز الغالي الموسم الماضي ، حيث تم تعيين نجم الفريق وقائده المخضرم هداف العرب شرف محفوظ مساعداً للنعاش .
وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإجراء أربعة لقاءات كروية أبرزها وأقواها اللقاء الذي يحتضنه ملعب العلفي بمدينة الحديدة الساحلية ويجمع متصدر القائمة شباب الجيل 9 نقاط مع غريمه التقليدي الهلال 5 نقاط في الترتيب السابع ، والذي يعود لمنافسات الدوري مرة أخرى بعد ان غاب الأسبوع الفائت نظراً لتعثر مشاركته الخارجية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي .
وعادة ما تتسم لقاءات الفريقان بالندية والحماس كونهما قطبي المحافظة وكليهما لديه قاعدة جماهيرية عريضة .
وعلى الجانب الأخر يخوض وصيف الدوري الموسم الماضي وصاحب الترتيب الثاني حالياً صقر تعز 9 نقاط الذي من بهزيمة غير متوقعة الجولة الماضية من جاره الرشيد ، اختباراً صعباً نسبياً خارج ملعبه وبعيداً عن جمهوره عندما يواجه مضيفه شعب حضرموت 4 نقاط في المركز العاشر .
وعلى ملعب الكبسي بمدينة اب يلتقي تعاون بعدان 3 نقاط القابع في مؤخرة القائمة ضيفه الشعلة عدن 3 نقاط في الترتيب الحادي عشر .

وفي مدينة الحالمة تعز سيحاول الصاعد لأول مرة في تاريخه الرشيد 5 نقاط في المركز مواصلة صحوته الجيدة على حساب ضيفه القادم من العاصمة اليرموك 7 نقاط في المرتبة الرابعة




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر