الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 02:53 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
الأربعاء, 16-يناير-2008
المؤتمر نت - تلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من أخيه خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية.حيث أطلعه على آخر التطورات في الساحة الفلسطينية في ضوء العدوان الاسرائيلي المتكرر ضد ابناء الشعب الفلسطيني وآخره المجزرة التي ارتكبتها إسرائيل يوم أمس في غزة وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل بالإضافة الى معاناة الشعب الفلسطيني نتيجة الحصار المفروض عليه وبخاصة في قطاع غزة المؤتمرنت -
مشعل يطلع رئيس الجمهورية على تطورات الساحة الفلسطينية
تلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من أخيه خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية.
حيث أطلعه على آخر التطورات في الساحة الفلسطينية في ضوء العدوان الاسرائيلي المتكرر ضد ابناء الشعب الفلسطيني وآخره المجزرة التي ارتكبتها إسرائيل يوم أمس في غزة وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل بالإضافة الى معاناة الشعب الفلسطيني نتيجة الحصار المفروض عليه وبخاصة في قطاع غزة .

وقد جدد الرئيس إدانة الجمهورية اليمنية واستنكارها لتلك المجازر التي الوحشية التي ترتكبها اسرائيل ضد الشيوخ والنساء والأطفال والأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني .. مجدداً تأكيده بأن الرد العملي ضد تلك الغطرسة الاسرائيلية هو في وحدة الصف الوطني الفلسطيني وتجاوز الخلافات والانقسام بين حركتي فتح وحماس واللجوء الى الحوار والتفاهم الذي يؤدي الى الوفاق وتعزيز الوحدة الوطنية للشعب الفلسطيني وبما يكفل للشعب الفلسطيني مواجهة التحديات المفروضة عليه وخدمة قضيته العادلة.

وأشار الرئيس إلى أن ذلك يمثل الرد الحقيقي إزاء العدوان ويخدم تطلعات الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع في سبيل استراداد حقوقه وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.. مؤكداً بأن اليمن سوف يواصل بذل جهوده مع المجتمع الدولي من أجل وضع حد للعدوان
الاسرائيلي الغاشم .

المصدر: سبأ




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر