الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 08:38 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت -  أقدمت مجاميع كبيرة تتبع أحزاب اللقاء المشترك ظهر اليوم الثلاثاء على اقتحام جامعة إب بالقوة والاعتداء على الطلبة والطالبات داخل قاعات التدريس بالجامعة. 
وقال مصدر محلي بمحافظة إب للمؤتمرنت إن بلاطجة المشترك أقدمت على اقتحام الجامعة وذلك لإيقاف عملية التدريس بالجامعة مشيراً إلى أن تلك المجاميع التابعة للمشترك قامت بتكسير

الثلاثاء, 10-مايو-2011
المؤتمرنت - إب -
بلاطجة المشترك يقتحمون جامعة إب ويعتدون على الطلبة
أقدمت مجاميع كبيرة تتبع أحزاب اللقاء المشترك ظهر اليوم الثلاثاء على اقتحام جامعة إب بالقوة والاعتداء على الطلبة والطالبات داخل قاعات التدريس بالجامعة.

وقال مصدر محلي بمحافظة إب للمؤتمرنت إن بلاطجة المشترك أقدمت على اقتحام الجامعة وذلك لإيقاف عملية التدريس بالجامعة مشيراً إلى أن تلك المجاميع التابعة للمشترك قامت بتكسير عدد من الكراسي والمحتويات داخل القاعات الدراسية بالجامعة.

وأشار المصدر إلى حدوث اشتباكات بالأيدي بين عدد من الطلاب والطالبات الدارسين بالجامعة وعناصر المشترك أثناء اقتحامها لمبنى الجامعة مما نتج عنه وقوع عدد من الإصابات بين صفوف الطلبة والطالبات في الجامعة.

ونفى المصدر وقوع قتلى أو إطلاق نار داخل ساحة الجامعة موضحاً بأن الدراسة بالجامعة لاتزال مستمر رغم المحاولات المتكررة من بلاطجة المشترك لإيقاف الدراسة بالجامعة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر