الخميس, 19-أكتوبر-2017 الساعة: 03:36 م - آخر تحديث: 03:10 م (10: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في برقية للزعيم المؤسس ...العواضي: المؤتمر الحارس الأمين للوحدة والنظام الجمهوري
المؤتمرنت
معنى "رمتني بدائها"
عبدالله الحسامي
السيسي يخسر النيل والسويس بعدوانه على اليمن
محمد أنعم
سرطان الصناديق
نبيل عبدالرب
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
فولاذية 24 أغسطس
عبدالناصر المملوح
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
الجماهير المؤتمرية تحتشد للمشاركة بالذكرى المؤتمرية
حميد الطاهري
ثقافة
المؤتمر نت - كرم ملحق شباب اليمن اليوم وساحة شباب اليمن التابع لاذاعة هولندا صباح اليوم بالعاصمة صنعاء الفائزين الثلاثة بمسابقة القصة القصيرة "انقذوا اسامة" في حفل كبير حضره عدد المسئولين والادباء والمثقفين وشباب ناشطين

الإثنين, 20-مارس-2017
المؤتمرنت – ماجد العديني -
تكريم الفائزين الثلاثة بمسابقة "إنقذوا أسامة"
كرم ملحق شباب اليمن اليوم وساحة شباب اليمن التابع لاذاعة هولندا صباح اليوم بالعاصمة صنعاء الفائزين الثلاثة بمسابقة القصة القصيرة "انقذوا اسامة" في حفل كبير حضره عدد المسئولين والادباء والمثقفين وشباب ناشطين.

وخلال حفل التكريم ألقيت عدد من الكلمات التي تطرقت إلى مخاطر وتبعات استقطاب الجماعات الإرهابية والمتطرفة للشباب في اليمن..

وهنأت الكلمات الفائزين بالمسابقة بالتفوق، متمنيه لهم في ذات السياق المزيد من التوفيق والنجاح والاستمرار في كتابة القصية الرائدة دوما ، كما تمنت لمن لم يحالفهم الحظ بأن يفوزوا مستقبلا حين يتمكنوا من استيعاب فن القصة وشروطها وأدوات نجاحها بإذن الله.

وتوجهت بالتقدير والثناء لإدارة المسابقة محلق شباب اليمن اليوم وساحة شباب اليمن التابعة لاذاعة هولندا الذين كرسوا جهودهم من أجل اقامة مثل هذه المسابقات التي لبت وتلبي تطلعات الشباب اليمني في الوقت الذي تهمل فيه كثير من المؤسسات الثقافية المحلية هذا الشأن المهم للغاية..

وأعلن القائمون على مسابقة انقذوا اسامة عن فوز 3 متسابقين من أصل 467 متسابقا تقدموا بقصصهم القصيرة للمشاركة في المسابقة، واعتبروا هذا الكم الكبير من المشاركات خير دليل على وجود شباب يمني واعي ومثقف وقادر على مواجهة الارهاب بالفكر والكلمة قبل السلاح..

وفي الحفل - الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والإبداعية وعرض فيلم يتحدث عن مخاطر الارهاب - كرم القائمون على المسابقة الفائزة بالمركز الاول: آزال عبدالله الصباري - من محافظة صنعاء – بجائزة قيمتها 250 ألف ريال.، في حين كرمت الفائزة بالمركز الثاني: ندى عبد الرحمن المضواحي - من محافظة إب – بجائزة قيمتها 150 ألف ريال، والفائز بالمركز الثالث عمر عبده سيف حسن - من محافظة عدن – بجائزة قيمتها 100 ألف ريال..

وكان ملحق شباب الأسبوعي التابع لصحيفة "اليمن اليوم" اعلن منتصف يناير الماضي عن اطلاق مسابقة انقذوا اسامة للقصة القصيرة، بالشراكة مع اذاعة هولندا العالمية_ ساحة شباب اليمن وذلك في سياق حملتها #انقذوا_اسامة، التي تسلط الضوء على استقطاب الجماعات الإرهابية والمتطرفة للشباب في اليمن..

وقامت المسابقة التي بدأت في 14 يناير (كانون الثاني)، واختتمت اليوم الاثنين بحفل تكريمي، على عدد من الأهداف والشروط، في حين شكل لها لجنة تحكيم مكونة من 3 كبار القاصين في اليمن عكفت على تقييم القصص المقدمة للمسابقة لاختيار القصص الفائزة في المراكز الثلاثة المعلن عنها سابقا..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017