الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:49 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
قضايا وآراء
المؤتمر نت -
وليد على غالب* -
مفأجاة { محسن} فاجعة.!
بالهزيمة السداسية الثقيلة التي تعرض لها منتخبنا الوطني أمام شقيقه الأخضر السعودي يكون المدرب محسن صالح انتقم من الجماهير الرياضية في اليمن وشفى غليله منها،وهي التي طالبت مرارا بإقالته الا أن الإخوان في اتحاد كرة القدم يصرون على السباحة عكس التيار والتمسك بهذا (الكوتش) المثير للجدل والسخرية في ان واحد، فقبل مباراة الخميس خرج محسن كعادته دون خجل او حياء ليدلي بتصر يحات صحفية ان الأحمر اليمني سيحقق مفأجأة وبدلا عنها كانت الفاجعة بالسداسية والتي اشك ان هناك تدخل من قبل قيادات رياضية سعودية توسطت لمنتخبنا لدى لاعبيهم مابين الشوطين من اجل تخفيف غزارة التسجيل ،ففي الدقيقة ال19من الشوط الأول تقول الاحصائيات التي لاتكذب ان هناك 6تسديدات على المرمى اليمني وهناك 4 أهداف تخيلوا 4 من 6؟؟؟

ان هذه الانتكاسة التي حدثت لمنتخبنا في ثاني مبارياته في خليج 19ليست في النتيجة فحسب بل حتى بوضع الفريق ككل ، فحارس المرمى (سعود ) كان غير موجود في الملعب إطلاقا او كأنه لأول مرة يلعب كرة القدم ،اما لاعبي الدفاع جزاهم الله خيرا فقد عملوا بجد على تغطية قصور الهجوم السعودي بل كانوا اكثر حرص وهمة من مهاجمي الأخضر في رفع غلة الاهداف على مرمانا ،أما الوسط فحدث ولا حرج ...

الكل في منتخبنا كانوا خارج نطاق التغطية وبدو وكأنهم منتخب معاقين ..الم يكن من الافضل ارسالهم للمشاركة في بطولة لذوي الاحتياجات الخاصة بدلا من توجههم الى مسقط..؟

بالتاكيد ان الكوتش محسن صالح و{الخبرة} في اتحاد كرة القدم يتحملون هذه المهزلة الكروية التي تضاف الى القائمة الطويلة من الانتكاسات والمهازل في كرة القدم مند جاء هذا الاتحاد الذي يجمع أشخاص لايفقهون في الرياضة شيئا وانما جذبهم سحر العلاقات والدولارات والسفريات وغنائم الاتحاد التي لاتعد ولاتحصى.

اليوم بات( اتحاد العيسي) مطالبا اكثر من أي وقت مضى بتقديم استقالته قبل محسن صالح وهي الاستقالة التي تأخرت وكان يفترض ان تكون عقب كاس آسيا للناشئين التي طرد اليمن منها بسبب تهمة تزوير الاعمار .

الاستقالة واجبة لان في دهاليز الاتحاد أشياء تزكم الأنوف ولاداعي لا ستجرار الملفات وإمعان النظر في الصرفيات وأسماء أعضاء البعثات وماتشملها من مرافقين واقارب وسائقين و.....و...؟

وكل من رضي عنه الشيخ حتى ان كان عسكري مرور او محامي مغمور يكون ضمن البعثة وكله من المال العام وعلى عينك ياتاجر.

ومن هنا أعلن تضامني الكامل مع الجماهير الرياضية الغاضبة الرافضة لاستمرار تلطيخ سمعة اليمن في الوحل من هؤلاء الدخلاء على الوسط الرياضي واقف بشدة الى جانب الفكرة الداعية الى التظاهر امام ساحة مجلس الوزراء للمطالبة باقالة اتحاد كرة القدم الحالي واحالتهم للتحقيق ....
اللهم احفظ مشائخنا جميعا بعيدا عن الرياضة والرياضين ... قولوا اميييييييييييييين

*رئيس تحرير الساحة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024