الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:51 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شهدت مدينة ذمار بعد صلاة الجمعة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها آلاف المواطنين الذين أدوا صلاة جمعة " رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه " بالجامع الكبير والساحة المجاورة له بمدينة ذمار" .

المؤتمرنت-ذمار -
ذمار : احتشاد جماهيري في جمعة ( رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه )
شهدت مدينة ذمار بعد صلاة الجمعة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها آلاف المواطنين الذين أدوا صلاة جمعة " رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه " بالجامع الكبير والساحة المجاورة له بمدينة ذمار" .

واستمع المصلون الذين تقدمهم محافظ ذمار يحيى علي العمري وعضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق ووكلاء المحافظة المساعدين وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والأعيان والعلماء وجمع غفير من المواطنين، إلى خطيب الجمعة الشيخ علي راشد المصنف الذي استنكر دعوات الفتنة وتضليل الناس وتفريقهم .. مؤكدا ضرورة الوحدة والتلاحم بين المواطنين بعيدا عن الصراعات السياسية وكل ما يؤدي على الفرقة والتنافر بين الناس .

وشدد خطيب الجمعة على أهمية تجنيب الناس الفتن والنزاعات .. مستعرضا أشكال وصور الفتنة التي أضرت باليمن أرضا وإنسانا وجعلت الأخ يقتل أخاه ويتنازعون فيما بينهم على الدنيا وقد تناسوا أن هذه الدنيا ما هي إلا دار مرور للآخرة .

وحذر من التمادي في الخطأ من قبل كل الفرقا ورفع السلاح في وجوه البعض .. داعيا إلى ضرورة الجلوس على طاولة الحوار لحل الأزمة الراهنة .. منوها بصمود الشعب اليمني في وجه الدعوات الظلامية رغم وجود السلاح في أيدي أبناء الوطن .

وأشاد بتضحيات وصمود أبناء القوات المسلحة والأمن البواسل ووقوفهم بقوة في وجه الطغيان والخارجين عن القانون الذين يروعون الآمنين ويقطعون الطرقات ويلحقون الأذى بالمسلمين .

وعقب صلاة الجمعة شهدت شوارع المدينة مسيرة حاشدة لأبناء المحافظة ردد خلالها المشاركون الشعارات المنددة بدعوات الفتنة وتعطيل المدارس .. مباركين مبادرة فخامة الأخ رئيس الجمهورية في تفويض نائبه لإجراء حوار مع أطراف المعارضة وإيجاد آلية لتنفيذ المبادرة الخليجية.

وأكد المشاركون في المسيرة تأييدهم لجهود القيادة السياسية في تحسين أوضاع البلاد ومحاربة الفساد والقضاء على الإختلالات وتطبيق النظام والقانون .. مؤكدين أنهم سيكونون الجنود الأوفياء لهذا الوطن في سبيل الحفاظ على أمنه واستقراره .

وألقيت خلال المسيرة كلمات عبرت عن تضامن أبناء المحافظة وتلاحمهم مع القيادة السياسية في نبذ الفرقة والخلاف واستعدادهم التضحية من أجل تثبيت الأمن والاستقرار ووحدة الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024