الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 02:10 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرتين (243،244) بمدينة حجة (غرب اليمن) أمسية رمضانية حضرها عدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بالدائرتين .

المؤتمرنت -حجة- مراد شلي -
مؤتمر حجة يطالب رئيس الحكومة تحمل مسئولياته أو تقديم استقالته
أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرتين (243،244) بمدينة حجة (غرب اليمن) أمسية رمضانية حضرها عدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بالدائرتين .

وفي الأمسية ألقى الشيخ فهد دهشوش رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة كلمة نقل في مستهلها تحيات وتبريكات القيادة السياسية والتنظيمية للمجتمعين بمناسبة خواتم الشهر الكريم ، ووجه لهم الشكر والتقدير على ثباتهم وصمودهم الذي كلل بخروجهم من الأزمة منتصرين.

وفي كلمته حث الشيخ دهشوش قيادات وقواعد المؤتمر على ضرورة العمل في الفترة القادمة بروح الفريق الواحد ونبذ الخلافات والعمل من اجل مصلحة الوطن وليس كما يفعل وزراء المشترك ورئيس حكومتهم من أعمال تخدم مصالح حزبية ضيقة ، مشيراً لما حدث في وزارة الداخلية من تجنيد حزبي وما يقوم به وزراء المشترك من تعيينات حزبية.

كما ألقى الأستاذ أمين القدمي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة كلمة أكد فيها على ضرورة تكاتف وتضافر جهود كل المؤتمريين من اجل مصلحة الوطن ، وتحدث في الأمسية علي الدوة رئيس المؤتمر بمدينة حجة وأمين عام المجلس المحلي بمديرية حجة مدير عام مدينة حجة الدكتور احمد نصار.

وأكد المجتمعون تأييدهم والتفافهم وثباتهم مع المؤتمر الشعبي العام وقيادته ، وطالبوا بأن يتحمل كل مؤتمري مسؤوليته أمام الله والوطن في العمل من اجل مصلحة اليمن وتوضيح وتصحيح الأخطاء التي يرتكبها المشترك بحق الوطن والمواطن ومنها ما يقوم به المشترك من تسييس للوظيفة العامة .

وطالب المجتمعون رئيس الحكومة محمد سالم باسندوة بتحمل مسؤولية مقاله الأخير وتقديم استقالته فورا لرجل يستطيع أن يقود الوفاق الوطني إلى بر الأمان كما طالبوا الدول الراعية للمبادرة بتحمل مسؤوليتها تجاه هذه التصرفات الرعناء من مسئول بهذا الحجم .

حضر الأمسية عدد من القيادات المحلية بالمحافظة على رأسهم الشيخ وليد شويط والأستاذ إسماعيل المهيم والشيخ حميد العبيدي والعميد مجاهد الحزورة مدير امن المحافظة وعدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وقيادات فروع المؤتمر بمديريات مدينة حجة ومديرية حجة وعدد من قيادات المجلس التنفيذي بالمحافظة والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024