الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 04:32 م - آخر تحديث: 04:20 م (20: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  المهندس عامر هزاع

المؤتمرنت - ماجد عبد الحميد -
توزيع40مليون عائدات حملة دوائي على(7) جهات داعمة لمرضى السرطان
دشنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال صباح اليوم بصنعاء توزيع عائدات حملة دوائي الرمضانية الخيرية لدعم جهود مرضى السرطان في اليمن من خلال إقامة حفل تدشين برعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وفي حفل التدشين أشاد المهندس صادق محمد مصلح رئيس مجلس إدارة يمن موبايل بالدور الريادي لشركة يمن موبايل في مبادراتها الدائمة والمتواصلة ودعمها ورعايتها لكثير من البرامج النوعية والحيوية الرامية لخدمة المجتمع وتفاعلها المستمر مع كافة قضايا الوطن.

ونوه إلى أن يمن موبايل تجسد الشفافية والمصداقية التي تنتهجها دائما من خلال عكس خطابها الإعلاني على الواقع الملموس من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات.
داعيا كل أبناء اليمن بصفة عامة ويمن موبايل بصفة خاصة إلى مزيد من التكافل وتوحيد الجهود المجتمعية للقضاء على المرض وتخفيف معاناة المصابين.

من جهته أشاد الحاج عبد الواسع هائل سعيد – رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة السرطان بالجهود التي تبذلها يمن موبايل في هذا الشأن والدور التوعوي والتثقيفي الذي حققته الحملة. وقال: إن ما قدمته يمن موبايل من دعم ريادي وجهود كبيرة في دعم جهود مكافحة السرطان في اليمن أمر إيجابي يستوجب على بقية الشركات والقطاعات ان تحذو حذوها.

مطالبا شركة يمن موبايل بأن تجعل حملة دوائي مناسبة سنوية تنفذها الشركة لدعم مرضى السرطان.

ودعا عبد الواسع إلى ضرورة أن يقوم القطاع الخاص والمختلط بخطوات مماثلة وانتهاج ما انتهجته يمن موبايل في هذا الجانب لما يحقق الارتقاء بالجانب الصحي في اليمن.

كما أوضح المهندس عامر هزاع – المدير التنفيذي ليمن موبايل ان عائدات حملة دوائي التي نفذتها الشركة لصالح دعم جهود مرضى السرطان بلغت
(38.915.310) مليون ريال.

مشيرا في الوقت نفسه إلى ان توزيعها تم على (7) جهات موزعة على كل من : مستشفى الأمل التابع للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن بنسبة 25% ، والمركز الوطني للأورام السرطانية بالمستشفى الجمهورية بأمانة العاصمة بنسبة 25% ، ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالمكلا بنسبة 12.8% ، والمؤسسة العامة لمكافحة السرطان بالحديدة بنسبة 10% ، والمركز الوطني للأورام السرطانية بعدن بنسبة 9.2% ، والمؤسسة العامة لمكافحة السرطان بمحافظة إب بنسبة 9% ، والمؤسسة العامة لمكافحة السرطان بتعز بنسبة 9%.

وقال هزاع ان الإحصاءات التي تعكس حجم المأساة والكارثة المحدقة في اليمن فرضت على يمن موبايل إدراج مكافحة السرطان ضمن جهود الشركة وضمن برامجها المستمرة في خدمة المجتمع.

مشددا على أن يمن موبايل تعمل جاهدة وباستمرار على تبني مشاريع خدمة المجتمع في شتي المجالات أهمها جوانب الرعاية والتثقيف الصحي.

وأضاف المدير التنفيذي ليمن موبايل: "ان ما يميز حملة دوائي هو محاولة الشركة خلق ثقافة تعاونية وشراكة مجتمعية وليس جمع التبرعات من المشتركين". مؤكدا ان يمن موبايل هي التي تحملت كافة مبالغ الدعم ولم يتحمل المشترك أي مبلغ من عائدات الحملة.

وبين المهندس هزاع ان المعايير الأساسية التي انتهجتها الشركة لتوزيع نسب العائدات تركز في الأساس على توسيع دائرة المستفيدين من العائدات وبما يكفل حصول كل جهة على مبلغ يضمن تحقيق إضافة نوعية لكل جهة.

وتابع: " كما ان المعايير جاءت استجابة لتوجهات الدولة والنشاط المجتمعي مع الأخذ في الاعتبار أن المحافظات التي تم اختيارها في هذه المرحلة تمثل أكبر مناطق التجمعات السكانية وأفضل نقاط التواصل على امتداد خارجة البلاد.

ولفت إلى ان هذه العائدات ليست المساهمة الأولى للشركة في مجال مكافحة السرطان وإنما تأتي ضمن عدة مساهمات نوعية سابقة تتمثل في تخصيص مبالغ من مخصصات التبرعات والزكاة وغيرها.

بعد ذلك قام المهندس صادق محمد مصلح رئيس مجلس إدارة يمن موبايل بتوزيع دروع الحملة على عدد من الشخصيات الفاعلة وتسليم رمزي للشيكات على الجهات المعنية.

وتخلل احتفالية التدشين للحملة – التي حضرها عدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية والسياسية والدينية وعدد من المهتمين والإعلاميين – عدد من الفقرات الشعرية والغنائية جسدت حجم المعاناة التي يتجرعها مصابي مرض السرطان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024