الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:11 م - آخر تحديث: 03:03 م (03: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تشهد مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز حالة ركود تام جراء المهاترات الحاصلة بين المجلس المحلي للمديرية من جهة وبين مكتب المالية بالمحافظة من جهة وذلك على خلفية قيام الأخير

المؤتمرنت - احمد النويهي -
محلي جبل حبشي يرفض تعيين مدير مالية متهم بالفساد

تشهد مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز حالة ركود تام جراء المهاترات الحاصلة بين المجلس المحلي للمديرية من جهة وبين مكتب المالية بالمحافظة من جهة وذلك على خلفية قيام الأخير بتغيير مدير المالية بالمديرية واستبداله بأخر متهم بقضايا فساد في (مديرية مقبنة حينما قام بالتوقيع على شيكات بدون رصيد بمبلغ 57 مليون ريال والتي تم توقيفها في البنك المركزي قبل صرفها مطلع العام الجاري).

وبحسب عدد من المراسلات والمذكرات بين محلي جبل حبشي والمحافظة ومكتب المالية فقد عبر المجلس المحلي عن تفاجئه بإرسال مدير مالية جديد بديلا للمدير السابق الذي بحسب المذكرة لم يقصر في عمله من ناحية كما أن البديل لديه من المخالفات في المديريات السابقة مالا يمكن القبول به في المديرية.

وأكدت المذكرة الصادرة في 6/11/2012 بدون رقم على تأكيد محلي جبل حبشي على موقفه بعدم قبوله للمدير الجديد وانه لا يمانع بالتغيير بالأفضل وليس بالاسواء خاصة في ظل المتغيرات التي تشهدها المكاتب التنفيذية في المديرية.

هذه المذكرة لاقت تجاوب الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والذي وجه إلى مكتب المالية بحسن اختيار البديل وتوقيف إجراءات المرشح الحالي لكن مكتب المالية تجاهل توجيه الأمين العام وأصر على قراره، مما حدا بمحلي المديرية إرسال مذكرة تعقيبيه في 18/11/2012 أكد فيها إصرار مكتب المالية على قرار تعيين مرشحه المتهم بالفساد.

وقالت المذكرة إن جميع المعاملات المالية في المديرية معطلة مع اقتراب نهاية شهر نوفمبر ونهاية العام 2012 م والالتزامات كثيرة وكلما زاد التأخير ترتب عليه انعكاسات سلبية على العمل في المديرية مما سيؤدي إلى أمور سيئة تنعكس علينا جميعا إذا لم يتم التعامل بمسئولية في مثل هذه الأمور.

جدير بالإشارة ان الاختلاف الحاصل بين الأطراف المذكورة أنفا انعكس سلبا على الواقع حيث تعطلت كافة الأعمال الإنشائية في المدارس وكذلك امتناع المقاولين عن إتمام الأعمال في مشاريع أخرى لعدم تسلمهم المخصصات المالية ناهيك عن توقف كافة أعمال المكاتب التنفيذية في المديرية لعدم حصولها على النفقات الخاصة بأعمالها.


 



 









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024