الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 12:45 م - آخر تحديث: 01:11 ص (11: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

يونيو القادم

المؤتمر نت - علم " المؤتمرنت" أن فخامة الرئيس علي عبد الله صالح سيتوجه مطلع شهر يونيو القادم إلى الولايات المتحدة الأمريكية تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي جورج بوش لحضور قمة مجموعة الدول الصناعية الثماني الكبرى التي من المقرر عقدها بمدينة " سي آيلاند"  بولاية جورجيا (جنوب شرق) من الثامن إلى العاشر من حزيران/يونيو المقبل.
ومن المتوقع أن يستعرض الرئيس ملامح التجربة الديمقراطية اليمنية ، وما قطعته اليمن من خطى على الطريق التنموي ، وأهمية الدور الذي تلعبه في حفظ الأمن والسلام الإقليمي والدولي ، فضلاً عن...
المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يحضر قمة الثماني الكبار في جورجيا
علم " المؤتمرنت" أن فخامة الرئيس علي عبد الله صالح سيتوجه مطلع شهر يونيو القادم إلى الولايات المتحدة الأمريكية تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي جورج بوش لحضور قمة مجموعة الدول الصناعية الثماني الكبرى التي من المقرر عقدها بمدينة " سي آيلاند" بولاية جورجيا (جنوب شرق) من الثامن إلى العاشر من حزيران/يونيو المقبل.
ومن المتوقع أن يستعرض الرئيس ملامح التجربة الديمقراطية اليمنية ، وما قطعته اليمن من خطى على الطريق التنموي ، وأهمية الدور الذي تلعبه في حفظ الأمن والسلام الإقليمي والدولي ، فضلاً عن شرح خصوصية الأسلوب اليمني المنتهج على صعيد مكافحة الإرهاب.
وكان بيان للبيت الأبيض الأمريكي ذكر أمس الأول أن الرئيس الأمريكي جورج بوش وجه دعوات لعدد من الرؤساء العرب ، إضافة إلى ستة رؤساء أفارقة لحضور قمة جورجيا ، مضيفا : أن مسألة السلم والاستقرار ستكون في طليعة نقاط جدول أعمال القمة المرتقبة بين رؤساء مجموعة الثمانية والرؤساء المدعوين ، بالإضافة إلى مسائل ترقية القطاع الخاص وتقليص ظاهرة الفقر والأمن الغذائي ومرض الإيدز.
يذكر أن الدول الأفريقية الست المدعوة إلى جورجيا هي " الجزائر وغانا ونيجيريا والسنغال وجنوب أفريقيا وأوغندا" ، فيما أفادت معلومات حديثة أن الرؤساء المدعوين من الجانب الآسيوي العربي هم الرئيس علي عبد الله صالح ، والشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين ، والملك عبد الله بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
وتضم مجموعة الدول الصناعية الثماني الكبرى كلاً من : الولايات المتحدة والمانيا وكندا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا واليابان وروسيا.

.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024