الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 06:47 م - آخر تحديث: 06:35 م (35: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
قائد الحرس يحث منتسبيه على الجاهزية والتقيد بمضامين خطاب القائد الاعلى
تشهد قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة زخما عملياتيا ورياضيا واسعا قرب انتهاء العام التدريبي 2012م وتتويجا للجهود المبذولة للعام التدريبي الحالي واستعدادا للعام التدريبي المقبل، فبعد تخرج خمس وثلاثين دورة تدريبية متنوعة من مدرسة الحرس الجمهوري وعدد من الدورات التخصصية في القوات الخاصة هاهي اليوم مجموعة الوية الصواريخ تختتم الدوري الرياضي بإقامة مباريات بين مجموعة ألوية الصواريخ والقوات الخاصة .

وفي ختام الحفل قام قائد مجموعة ألوية الصواريخ ورئيس أركان القوات الخاصة ومدير شعبة النشاط الرياضي والتدريب البدني بالحرس الجمهوري ومعهم رئيس أركان ورئيس عمليات المجموعة بتكريم الفرق الرياضية والمشاركة والمبرزين خلال العام التدريبي من جميع التخصصات .
كل ذلك يأتي في إطار خطة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ودوائر وزارة الدفاع وخطة تدريب الحرس الجمهوري والقوات الخاصة .وبمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للاستقلال أقيمت مباريات في جميع الأنشطة الرياضية وتكريم المبرزين خلال العام التدريبي والقتالي 2012م .

وفي الحفل ألقيت كلمة قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح من قبل ركن التوجيه المعنوي للمجموعة الذي وجهها لأفراد قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للاستقلال حث فيها المقاتلين على الجد والمثابرة وبذل المزيد من اليقظة الأمنية وكذلك المحافظة على الجاهزية الفنية والقتالية لقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة والتقيد بمضامين خطاب رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة ذكرى الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر .

من جانبه أكد العميد الركن علي محسن مثنى قائد مجموعة ألوية الصواريخ في كلمته على ضرورة وأهمية التدريب والتأهيل في رفع كفاءة وقدرة المقاتلين لوصول بهم الى مرحلة الاحتراف،مشيداً بدور المقاتلين في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وكذلك بالتنافس الشريف الذي أبداه الرياضيون في منافساتهم وبدور الرياضة في حفظ اللياقة للمقاتلين .

الى ذلك ألقى العميد الركن أحمد حسين دحان رئيس أركان القوات الخاصة كلمة أشاد فيها بالروح العالية التي يتمتع بها المقاتلون وروح الفريق الواحد في أداء المهام جنبا الى جنب مع اخوانهم ورفاق سلاحهم في القوات المسلحة والأمن في حفظ الأمن والاستقرار.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024