الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:29 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - أجرت الشركة الفرنسية «SITEN EVENT» المنفذة لحفل افتتاح دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم التي ستنطلق يوم السبت المقبل، بروفة على الملاعب الخارجية في اتحاد كرة القدم .

المؤتمرنت -
اللجنة المنظمة تقيم بروفة حفل افتتاح خليجي 21
أجرت الشركة الفرنسية «SITEN EVENT» المنفذة لحفل افتتاح دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم التي ستنطلق يوم السبت المقبل، بروفة على الملاعب الخارجية في اتحاد كرة القدم .

وكانت الشركة الفرنسية قد بدأت الاستعداد لإقامة حفل الافتتاح منذ فترة طويلة وذلك من خلال تواجد الكثير من مسئوليها في البحرين للإعداد لهذا الحدث، إضافة إلى استقدامها المعدات الحديثة والمتطورة التي ستستخدمها في الحفل المذكور لإبرازه بصورة متميزة تليق بالتجمع الرياضي الكروي الخليجي.

كما قام مسئولو الشركة بزيارات عديدة إلى الاستاد الوطني لوضع الخطوط العريضة لحفل الافتتاح واتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامته والاطلاع عن كثب على الموقع وتحديد الاحتياجات التي يجب توافرها لإنجاح حفل الافتتاح.

وأبدت السكرتيرة التنفيذية باللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج مريم يوسف ارتياحها التام لإقامة بروفة حفل الافتتاح واصفة إياه بالمميز ووفق ما هو معدّ له من قبل اللجنة المنظمة للدورة والشركة الفرنسية التي تعتبر من الشركات الرائدة في إقامة فعاليات افتتاح الدورات والأحداث الرياضية المختلفة. وأكدت يوسف أن الإجراءات التي اتخذتها اللجنة المنظمة والشركة الفرنسية ستساهم دون أدنى شكّ في نجاح حفل الافتتاح واستحضار كافة عوامل الإثارة فيه.

وكشفت أن حفل افتتاح «خليجي 21» سيكون معبرًا وبسيطًا إضافة إلى أن فقراته لن تكون طويلة، وستشهد لوحات فنية تراثية بحرينية خليجية والعديد من اللوحات التي ستقدّم من خلالها رسائل عديدة أهمّها دور الرياضة في تقوية الروابط بين أبناء دول الخليج العربي والأهداف النبيلة التي وجدت من اجلها دورة كأس الخليج العربي التي انطلقت أساساً من البحرين.

وأشارت يوسف إلى ان الحفل سيتضمن مشاركة نجم الأغنية الاماراتية والخليجية حسين الجسمي في تأدية أغنية الافتتاح، بمشاركة المطرب والملحّن البحريني نزار عبدالله والفنان أحمد الهرمي بالإضافة للمطربة فاطمة الزياني، وستكون الكلمات من تأليف الشاعر البحريني يونس سليمان، وألحان نزار عبدالله وتوزيع هشام السكران، حيث ستجسّد هذه الاغنية القيمة التراثية الخليجية، وتجسّد معاني الوحدة والاخاء بين شعوب دول الخليج إضافة إلى أن الأغنية ستسلط الضوء على عادات وتقاليد كل بلد مشارك في الدورة.

وبيّنت السكرتيرة التنفيذية ان اللجنة المنظمة والشركة الفرنسية ستواصلان اقامة بروفة حفل الافتتاح اليوم الخميس وغدا (الجمعة) بهدف الاعداد المتميز للحفل وإبرازه بحلة زاهية ومشرقة.

الوسط البحرينية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024