الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 08:00 م - آخر تحديث: 07:58 م (58: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام  بالدائرة 126 بمديرية الزاهر _محافظة البيضاء، واستنكرت الحملة الإعلامية التي يروج لها الإخوان المفلسين في حزب التجمع اليمني للإصلاح والتي تستهدف الأستاذ ناصر الخضر حسين نائب محافظ محافظة البيضاء الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة رئيس الهيئة

المؤتمرنت -
مؤتمر البيضاء يستنكر حملة الإصلاح ضد المجلس المحلي بالمحافظة
دانت قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 126 بمديرية الزاهر _محافظة البيضاء، واستنكرت الحملة الإعلامية التي يروج لها الإخوان المفلسين في حزب التجمع اليمني للإصلاح والتي تستهدف الأستاذ ناصر الخضر حسين نائب محافظ محافظة البيضاء الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والهيئة الإدارية للمجلس المحلى.. وذلك ضمن مسلسلهم التصعيدي الناقم الذي يستهدفون به القيادات المؤتمرية البارزة والتي يشهد لها الجميع بوطنيتها الخالصة ومواقفها المشرفة ونضالها مع الثورة والجمهورية والوحدة المباركة.

وأكد قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر في بيان صادر عنهم، تأييدهم لكل القرارات الصادرة عن المجلس المحلي والهيئة الإدارية بالمحافظة والوقوف إلى جانبهم ضد كل من يحاول تشويه المواقف الوطنية المخلصة مع أبناء المحافظة وقضاياهم التنموية وضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن .

ورفض البيان قيام مثل تلك الجماعات التي تم تجميعها بمدينة البيضاء لعمل مسيرات ضد الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ناصر الخضر حسين وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة.. وأكد أن وجهاء ومشائخ المحافظة ومواطنيها ضد هذه الحملة الشرسة وضد إثارة النزعة المناطقية وأنهم متمسكون بالأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ويقدرون له دوره الكبير وإسهاماته الملموسة في كل ما يخدم محافظتهم ويحقق الطموحات الكثيرة التي ينشدونها .

وشدد البيان على عدم القبول بالتعامل مع أي قرارات تخالف قانون السلطة المحلية ..ووقوف المؤتمر مع المجلس المحلي والهيئة الإدارية، مدينا أي قرارات مركزية تصدر بتوجيهات حزبية وبمخالفة لقانون السلطة المحلية ودون الرجوع للسلطة المحلية بالمحافظة.

واستنكر البيان سياسات الإقصاء لكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني من الوظيفة العامة ومن مناصبهم الإدارية والتنفيذية بمديريات محافظة البيضاء معتبرين ذلك تجاوزا وخروجا عن تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

كما عبر البيان عن الاعتزاز بالمواقف الوطنية المشرفة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم على عبد الله صالح في تغليب المصلحة الوطنية والانتصار للوطن وتجنيبه الصراعات المختلفة.

مؤكدين وقوف أبناء محافظة البيضاء الصادق مع القيادة السياسية بزعامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتعهدهم بالعمل الفاعل لكل ما يخدم الوطن ويصون أمنه واستقراره وتطوره من كل النواحي الاقتصادية والأمنية والتنموية والخدمية.

وبارك البيان القرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية والهادفة إلى تعزيز الوفاق الوطني .. منددا بالحملة الإعلامية التي تشنها بعض وسائل الإعلام ضد رئيس الجمهورية، منتقدين صمت الدول الراعية للمبادرة الخليجية عن كشف الأطراف المعيقة لتنفيذ المبادرة والتي تحاول الالتفاف عليها وعلى قرارات رئيس الجمهورية.

ودعا البيان مختلف القوى السياسية إلى إنجاح مؤتمر الحوار الوطني ..مثمنا الجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور هادي في التهيئة للولوج إلى مؤتمر الحوار الوطني باعتباره المخرج الوحيد نحو يمن آمن مزدهر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024