السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:35 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دشنت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة الدكتور محمد عبدالولي السماوي رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، برامج وخطط العمل التنظيمي للعام الجديد 2013م وناقشت المستجدات الوطنية وأبرز التطورات السياسية.

المؤتمرنت- البيضاء -محمد المشخر -
مؤتمر البيضاء يدشن برامج وخطط العام التنظيمي 2013م
دشنت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة الدكتور محمد عبدالولي السماوي رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، برامج وخطط العمل التنظيمي للعام الجديد 2013م وناقشت المستجدات الوطنية وأبرز التطورات السياسية.

وخلال الاجتماع الموسع لرؤساء وقيادات فروع المؤتمر الشعبي العام بمديريات المحافظة تحدث رئيس فرع المؤتمر الدكتور محمد عبدالولي السماوي عن المستجدات السياسية التي تمر بها اليمن، وأكد على ضرورة تفعيل الأداء التنظيمي من خلال أحياء الأنشطة والفعاليات الميدانية ورفع مستوى الأداء وفاعلية للاتصال والتواصل التنظيمي والسياسي والجماهيري بالمديريات وكذلك تبني قضايا المواطنين .

ونوه السماوي بالدور الذي يضطلع به أعضاء قيادة المؤتمر وأنصاره والرؤى والمقترحات التي تعكس فكراً وطنياً متقداً وأهميتها في صنع وخلق بيئة اعتمدت التناغم السياسي وتوجيهه لخدمة الوطن، معبرا عن اعتزاز مؤتمر البيضاء بالمواقف الوطنية المشرفة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم على عبد الله صالح في تغليب المصلحة الوطنية والانتصار للوطن وتجنيبه الصراعات المختلفة.
وأكد وقوف أبناء محافظة البيضاء الصادق مع القيادة السياسية بزعامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتعهدهم بالعمل الفاعل لكل ما يخدم الوطن ويصون أمنه واستقراره وتطوره من كل النواحي الاقتصادية والأمنية والتنموية والخدمية.

واختتم الدكتور السماوي حديثه بالإشارة إلى ما أفرزته الأزمة السياسية من تغييرات ساهمت في تغير النظرة في الداخل والخارج إلى المؤتمر من اعتباره حزب دولة إلى كونه حزب وطني ورقم فارق وصعب في المعادلة السياسية وضمان لاستقرار الوطن، وهو ما اتضح من خلال الاصطفاف الشعبي خلف المؤتمر والتنوع الذي برز في مواقف الدعم الشعبي.

وحذر رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمحافظة البيضاء الأستاذ سيلان مسعد الخضري خلال الاجتماع على عدم القبول بأي قرارات تخالف قانون السلطة المحلية ، وأشار الخصري أن الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة ترفض أي قرارات مركزية بتوجيهات حزبية وبمخالفة لقانون السلطة المحلية ودون الرجوع للسلطة المحلية بالمحافظة.

واستنكرت قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء المجتمعون الحملة الإعلامية التي يروج لها الإخوان المفلسين في حزب التجمع اليمني للإصلاح والتي تستهدف نائب محافظ محافظة البيضاء الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الأستاذ ناصر الخضر حسين والهيئة الإدارية للمجلس المحلى، ضمن مسلسلهم التصعيدي الناقم الذي يستهدفون به القيادات المؤتمرية البارزة والتي يشهد لها الجميع بوطنيتها الخالصة ومواقفها المشرفة ونضالها مع الثورة والجمهورية والوحدة المباركة.

مؤكدين تأييدهم لكل القرارات الصادرة عن الهيئة الإدارية والمجلس المحلي بالمحافظة والوقوف إلى جانبهم ضد كل من يحاول تشويه المواقف الوطنية المخلصة مع أبناء المحافظة وقضاياهم التنموية وضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن .

واستنكر المجتمعون سياسات الإقصاء لكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني من الوظيفة العامة ومن مناصبهم الإدارية والتنفيذية بمديريات محافظة البيضاء، معتبرين ذلك تجاوزا خطيرا وخروجا عن تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وبارك المجتمعون القرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية والهادفة إلى تعزيز الوفاق الوطني منددات بالحملة الإعلامية التي تشنها بعض وسائل الإعلام ضد رئيس الجمهورية، وانتقدوا صمت الدول الراعية للمبادرة الخليجية عن كشف الأطراف المعيق للمبادرة التي تحاول الالتفاف عليها وعلى قرارات رئيس الجمهورية حفظة الله.


ودعا المجتمعون مختلف القوى السياسية إلى إنجاح مؤتمر الحوار الوطني، مثمنين الجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور هادي في التهيئة للولوج إلى مؤتمر الحوار الوطني باعتباره المخرج الوحيد نحو يمن آمن مزدهر.

وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ العديد من القرارات التي من شأنها النهوض بالعمل السياسي التنظيمي والجماهيري والإعلامي للمؤتمر الشعبي العام بمديريات محافظة البيضاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024