الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 06:18 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تفقد محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سير العمل في  مستشفى الأمراض والمكون من ثلاثة ادوار وتقدر تكلفة بناءه ب 250 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي والصندوق الاجتماعي للتنمية، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها إلى المرافق الخدمية بالمحافظة.

المؤتمرنت -
محافظ تعز يتفقد في زيارات ميدانية عدد من المرافق الحكومية
تفقد محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سير العمل في مستشفى الأمراض والمكون من ثلاثة ادوار وتقدر تكلفة بناءه ب 250 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي والصندوق الاجتماعي للتنمية، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها إلى المرافق الخدمية بالمحافظة.

ووجه الأخ المحافظ بإقالة مدير مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعد أن ساءه الوضع القائم في المستشفى بعد اطلاعه على ما يعانيه المرضى من إهمال ..موجها بالاهتمام وتقديم الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى وتحسين الوضع الصحي لهم.

وقام محافظ تعز بزيارة المدارس التي تشهد حاليا إجراء الامتحانات الفصلية للشهادتين الأساسية ..حيث زار مدرستي الشهيد الحكيمي والشهيد الحجري بمديرية المظفر، واطلع خلال زيارته على سير الامتحانات ومدى توفر الأجواء الهادئة والملائمة للطالبات.

وخلال زيارته إلى مديرية المظفر قام المحافظ بزيارة الإدارة العامة وذلك للوقوف عن كثب على سير العمل الجاري بمركز الإصدار الآلي التابع لإدارة المرور وتبلغ تكلفة المشروع ستة ملايين ريال بتمويل من المجلس المحلي، حيث حث القائمين على المشروع بسرعة الانجاز وفقا للمواصفات المحددة .

كما اطلع أثناء زيارته لإدارة الجوازات والهجرة على نشاط الإدارة وتعاملاتها مع المواطنين، والتقى بمسئولي إدارة البحث الجنائي وحثهم على مضاعفة الأداء والعمل على تنفيذ مبدأ كشف الجريمة قبل وقوعها والتنسيق مع الأجهزة القضائية الأخرى في ضبط الخارجين عن القانون.

مشددا في الوقت ذاته على ضرورة قيام إدارة البحث الجنائي بواجبها وضبط جميع المتورطين في جريمة الطفلة مرام وإحالتهم للنيابة ليقول القضاء فيهم كلمته، وبهذا الصدد أكد محافظ تعز ضرورة الاهتمام بقضية الطفلة مرام باعتبارها قضية خارجه عن كل القيم وعادات وتقاليد شعبنا.

وفي مديرية القاهرة قام المحافظ بزيارة إلى مؤسسة الكهرباء والتي تشهد صراعات مستمرة بين أنصار المدير السابق واللاحق.. وقد حث المحافظ إداري وموظفي وفني فرع المؤسسة على مضاعفة الجهود والاهتمام بمصالح المواطنين والنأي بالمرافق الخدمية عن المناكفات السياسية والحزبية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024