الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 04:06 م - آخر تحديث: 03:53 م (53: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اكد مشايخ ووجهاء واعيان محافظة تعز (جنوب غربي اليمن) تضامنهم وقوفهم الكامل مع وكيل محافظة تعز الشيخ محمد منصور الشوافي ضد الاعتداء المسلح الذي تعرض له

المؤتمرنت-تعز–احمد النويهي -
مشايخ تعز يؤكدون وقوفهم مع الشوافي ويتهمون القضاء بالفساد
اكد مشايخ ووجهاء واعيان محافظة تعز (جنوب غربي اليمن) تضامنهم وقوفهم الكامل مع وكيل محافظة تعز الشيخ محمد منصور الشوافي ضد الاعتداء المسلح الذي تعرض له في منطقة الحوبان يوم الاحد 5 مايو.. مطالبين بضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة محملين السلطة القضائية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وما سبقها.

وناشد المشايخ والأعيان والوجهاء في بيان صادر عن اللقاء الذي عقد عصر اليوم الثلاثاء ناشدوا رئيس الجمهورية ايقاض حكومة الوفاق من سباتها لتقوم بواجبها نحو ما يتعرض له الوطن والمواطنون من قتل ودمار وفوضى وانفلات امنى على جميع الاصعدة وفساد قضائي لم تعرف اليمن له مثيلا.

وطالب المشايخ في بيانهم السلطة القضائية بسرعة استكمال قضية الشهيد احمد منصور الشوافي مدير عام مديرية خدير والذي استشهد في 23/3/2009م وهو يؤدي واجبه الوطني وحتى الان لا زالت القضية في ادراج المحاكم .

وأشار البيان بان المتهمين الرئيسين في القضية طلقاء وذلك بسبب التدخلات السافرة من قبل متنفذين رغم وجود القرارات الصادرة بحق المتهمين.. وكذا قيام القضاء بالإفراج عن المتهمين الرئيسيين في قضية الشهيد احمد منصور الشوافي مما جعلهم يقومون بهذه احادثة الجديدة حد ما ورد في البيان الذي اشار ان ما حدث لوكيل المحافظة ما هو إلا بسبب فساد القضاء والانفلات الامني والغرض من الجريمة هو اسكات الصوت المطالب بدم الشهيد الشوافي.

وأكد المجتمعون في بيانهم وقوفهم الكامل مع المجنى عليه وكيل المحافظة الشيخ محمد منصور الشوافي حتى ينتصر لقضيته العادلة من قتلة شقيقه.. مشددين على انه لولا قيام القاضي المختص في قضية الشهيد بإطلاق عدد من المتهمين الرئيسيين لما حصلت الحادثة الاجرامية الثانية .

وحمل المجتمعون في ختام بيانهم السلطة القضائية والجهات الامنية المسؤولية الكاملة.. مطالبين منها الابتعاد عن المماحكات الحزبية وان يتجهوا صوب تطبيق النظام والقانون والعدل المنشود لكل ابناء الوطن وسرعة القاء القبض على قتلة الشهيد احمد منصور الشوافي وكذلك القبض على مرتكبي جريمة محاولة اغتيال وكيل المحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024