الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:07 ص - آخر تحديث: 01:04 ص (04: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلنت وزارة الداخلية الليلة القبض على المدعو(أحمد جون العواضي)  المتهم بجريمة قتل الشابين حسين جعفر أمان (20عاماً) وخالد الخطيب(21عاماً) .

وقالت بان حملة أمنية مكونة من 10أطقم مسلحة ومدرعتين من قوات الأمن الخاصة

المؤتمرنت -
الداخلية تعلن القبض على المتهم بقتل الشابين أمان والخطيب
أعلنت وزارة الداخلية الليلة القبض على المدعو(أحمد جون العواضي) المتهم بجريمة قتل الشابين حسين جعفر أمان (20عاماً) وخالد الخطيب(21عاماً) .

وقالت بان حملة أمنية مكونة من 10أطقم مسلحة ومدرعتين من قوات الأمن الخاصة بالإضافة إلى طقمين من مركز شرطة بيت بوس قامت بمحاصرة منزل الجاني في منطقة بيت بوس التابعة لمديرية سنحان وأجبرت الجاني على تسليم نفسه.
وحسب مركز الاعلام الامني بوزاة الداخلية فان الحملة الأمنية التي كان على رأسها نائب مدير عام أمن محافظة صنعاء قامت بنقل المدعو أحمد جون العواضي والمتهم بجريمة قتل الشابين أمان والخطيب إلى السجن الاحتياطي بوزارة الداخلية للإجراءات القانونية.

وامس الاول صرح مصدر أمنى مسؤول بوزارة الداخلية أنه تم الوقوف أمام عدد من القضايا الجنائية التي يتم التحقيق فيها حاليا ومنها قضية مقتل الشابين حسن جعفر أمان، وخالد الخطيب، التي وقعت في حي الخمسين جنوب أمانة العاصمة. و نقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله " " انه تم استيقاف اثنين من آل العواضي على خلفية هذه القضية".

ويشهد الشارع اليمني حالة احتقان غير مسبوقة تجاه اغتيال الشابين (أمان – الخطيب) بحجة مزاحمتهم موكب عرس للشيخ علي عبدربه العواضي

وتواصلت امس في مقر مؤتمر الحوار الوطني الشامل، الوقفة الاحتجاجية لأعضاء وعضوات المؤتمر على مقتل الشابين خالد محمد الخطيب وحسن جعفر أمان على يد مسلحين تابعين للقيادي في التجمع اليمني للإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) وعضو مؤتمر الحوار عن حزب الإصلاح وصهر اللواء علي محسن الشيخ علي عبدربه العواضي.

وخلال الوقفة الاحتجاحية على مقتل الشابين الخطيب وأمان، رفع أعضاء وعضوات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لافتات وشعارات تستهجن هذه الجريمة النكراء وتطالب بسرعة إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع .

وشدد أعضاء وعضوات المؤتمر، أن لغة الحوار والعنف لاتجتمعان، وأنه لا أحد فوق القانون والنظام، الأمر الذي يحتم على أجهزة الدولة أن تتعامل مع جميع المواطنين بنفس المستوى، وإنفاذ القانون والعدالة وبما يصون الدماء البريئة ويحفظ حقوق وكرامة جميع المواطنين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024