الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:02 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ان الفضل في اعادة تحقيق الوحدة اليمنية في مايو من العام 1990م  هو لله سبحانه وتعالى أولاً ثم لكل أبناء  الشعب وكل القوى السياسية الخيّرة التي شاركت في إعادة تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة.

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يُعّبر عن اعتزازه بمنجز الوحدة في عيدها الـ(23)
قال رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ان الفضل في اعادة تحقيق الوحدة اليمنية في مايو من العام 1990م هو لله سبحانه وتعالى أولاً ثم لكل أبناء الشعب وكل القوى السياسية الخيّرة التي شاركت في إعادة تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة.

وبالتزامن مع حلول العيد الوطني الـ23 للجمهورية اليمنية "22مايو" تلقى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام عدداً من برقيات التهاني والاتصالات الهاتفية من عدد من القيادات السياسية والإجتماعية والإدارية والعلماء والمشائخ والأعيان، ورجال القوات المسلحة والأمن، ومنظمات المجتمع المدني وقطاع الشباب والمرأة بمناسبة العيد الوطني الـ23 لقيام الجمهورية اليمنية وإعلان إعادة تحقيق وحدة الوطن أرضاً وإنساناً التي ارتفع علمها خفاقاً في مدينة عدن يوم الـ22 من مايو عام 1990 وبفضلها استعادت اليمن مكانتها وموقعها السياسي والتاريخي، وأُعيد للتاريخ اليمني اعتباره..

وتضمنت البرقيات والاتصالات كذلك التهاني والتبريكات بما حققته الوحدة اليمنية في ظل قيادة الزعيم علي عبدالله صالح من تحولات ومنجزات شملت مختلف جوانب الحياة اليمنية الجديدة سياسياً وإقتصادياً وتنموياً وإجتماعياً وثقافياً وعسكرياً وأمنياً، وما شهده الوطن اليمني الواحد من حالة أمن واستقرار شملت كل ربوعه وعاش فيها المواطن آمناً على نفسه وحياته وعرضه وممتلكاته، إلى جانب تلك المنجزات العملاقة والتي أصبحت شواهد ومعالم بارزة تتحدث عن نفسها وسيظل الشعب اليمني العظيم يفتخر بها عبر التاريخ..

وأشاد المهنئون بالمواقف المبدئية والخطوات الكبيرة.. والقيادة المُحنكة والرشيدة للأخ الزعيم علي عبدالله صالح طيلة قيادته لمسيرة الوطن خلال فترة رئاسته في خضم تلاطم الأمواج وما كانت تعانيه البلاد من صراعات كان لحنكته السياسية وحكمته الدور البارز في تجنيب الوطن المآسي والآلام التي تخلفها الصراعات وكان آخرها ذلك الموقف التاريخي الذي سيسجل في أنصع صفحات التاريخ بأحرف من نور عندما وقع على المبادرة الخليجية في الـ(23 من نوفمبر 2011م) ناقلا بذلك السلطة سلمياً عن قناعة وبطريقة ديمقراطية حرة مجسداً بذلك مبدأ التداول السلمي للسلطة في انصع صورها.

وتمنى المهنئون للأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام دوام الصحة والعافية، وللشعب اليمني العظيم اضطراد التقدم والازدهار في ظل الوحدة اليمنية المباركة رافضاً الانقلابات.

وقد عبّر الزعيم علي عبدالله صالح عن شكره وتقديره للمشاعر الطيبة والصادقة وللروح الوطنية التي يتحلى بها الإخوة المهنئون والذين عبّروا في تهانيهم عن اعتزازهم وفخرهم بمنجز الوحدة الذي تحقق بجهود كل الوطنيين المخلصين من أبناء الوطن وبإصرار وعزيمة المؤتمر الشعبي العام وشريكه الأساسي والرئيسي في تحقيق الوحدة الحزب الاشتراكي اليمني، وإذا كان هناك من فضل في هذا العمل العظيم فهو لله سبحانه وتعالى أولاً ثم لكل أبناء شعبنا ولكل القوى السياسية الخيّرة في إعادة تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة.

متمنياً للجميع النجاح والتوفيق ومبادلاً إياهم التهاني بهذا العيد الخالد، سائلاً المولى -عزوجل- أن يعيده على شعبنا ووطننا أعواماً عديدة وهو في خير وأمان وتقدم وازدهار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024