الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 06:44 م - آخر تحديث: 06:28 م (28: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية، وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وجنود وصف ضباط وضباط الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت للنجاحات المتواصلة في حفظ أمن واستقرار الوطن.. فيما يلي نصها :

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يوجه برقية تهنئة بالنجاحات المتواصلة في حفظ أمن واستقرار الوطن
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية، وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وجنود وصف ضباط وضباط الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت للنجاحات المتواصلة في حفظ أمن واستقرار الوطن.. فيما يلي نصها :

الأخوة/ رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية.

الأخوة/ قيادة المنطقة العسكرية الثانية وجنود وصف ضباط وضباط الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت :

نهنئكم ونبارك لكم نجاحاتكم المتواصلة في حفظ أمن واستقرار الوطن ويقظتكم الدائمة وتصديكم الحازم لكل قوى الإرهاب والتخريب وكل من يحاول النيل بسوء من وطنكم وشعبكم، مقدمين في سبيل ذلك تضحيات جسيمة وملاحم بطولية خالدة ستظل نبراساً لأجيالنا في الحاضر والمستقبل .. وما أنجزتموه اليوم من أعمال بطولية وتوجيهكم الضربة العسكرية الموفقة والقاصمة للمجاميع الإرهابية من تنظيم القاعدة في مديريتي غيل باوزير والشحر دليل ساطع على يقظتكم الأمنية واقتداركم المهني وأهليتكم في أداء واحد من أهم وأعظم الواجبات الوطنية والدينية المقدسة، التي أوكلها الشعب إليكم مؤتمناً لكم فيها على حياته وحماية مقدراته وأمنه وسلمه الاجتماعي.

"إن ما صنعتموه اليوم من انتصار كبير يضاف إلى رصيدكم، هو محل امتنان وإكبار وعرفان شعبكم وقيادتكم ومبعث فخر واعتزاز رفاق سلاحكم في مؤسستي الدفاع والأمن الباسلتين ويعزز فينا الثقة بقدراتكم وإمكاناتكم وبطولاتكم في أداء رسالتكم النبيلة وملاحقة بقايا العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة وصولاً إلى اجتثاثها وتطهير البلد من شرورها وجرائمها التي كلفت الوطن الكثير من الخسائر البشرية من أبناء الشعب ومن منتسبي القوات المسلحة والأمن والخسائر المادية الكبيرة في الاقتصاد والخدمات الاجتماعية بأساليب غادرة ماكرة جبانة لا يقرها دين ولا عرف ولا أخلاق ".

"إن معركتنا اليوم مع الإرهاب مصيرية وحاسمة ويجب أن نخوضها بجدارة مهام كلفتنا من تضحيات.. وإن شعبكم الذي يقف معكم في هذه المعركة الوطنية والقيمية والدينية، لم ولن يفقد ثقته بكم ولو للحظة واحدة، بل ينتظر منكم المزيد من هذه الأعمال البطولية الشجاعة، ولقد كان وسيظل يقف معكم في خندق واحد، وما وقوف الشرفاء من أبناء غيل باوزير والشحر معكم في هذه المواجهة الأخيرة إلاّ تأكيد على تلاحم أبناء الشعب مع ميامين قواته المسلحة والأمن الباسلة".

ونحن إذ نهنئكم ونهنئ أبناء شعبنا اليمني العظيم بهذا الانتصار لا يفوتنا أن نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الصادقة لأسرة الشهيد البطل المقدم غالب المنصور وتمنياتنا بالشفاء العاجل لرفاق سلاحه من الجرحى الأبطال، الذين سيظلون محل اهتمام ورعاية الدولة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024