السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 06:15 ص - آخر تحديث: 02:03 ص (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف اليوم المرحلة الثانية من مشاريع الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء بتكلفة إجمالية بلغت  2,520 اثنان مليون وخمس مائة وعشرون ألف دولار ضمت قاعه المؤتمرات

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
شرف: التعليم العالي ستنفذ حملات تفتيش مفاجئة على الجامعات
افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف اليوم المرحلة الثانية من مشاريع الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء بتكلفة إجمالية بلغت 2,520 اثنان مليون وخمس مائة وعشرون ألف دولار ضمت قاعه المؤتمرات بالجامعة البالغة تكلفتها 600 ألف دولار وسكن أعضاء هيئة التدريس الوافدين وسكن الطالبات بتكلفه إجمالية بلغت 1,200 مليون ومأتي ألف دولار.

كما دشن المهندس شرف العمل بالمرافق الخدمية التابعة للجامعة وتشمل الملاعب والصالات الرياضية المغلقة والمطعم المركزي والمقاصف والمدرجات والمساحات الخضراء والاستراحة ومركز خدمات الطلاب ومواقف السيارات بتكلفة إجمالية بلغت 720000 ألف دولار.

واطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي على التجهيزات الخاصة ببرنامج الماجستير في إدارة الأعمال والإدارة المالية والبرنامج الدراسي واستمع من مدير البرنامج وأعضاء هيئة التدريس ة لشرح حول أهداف البرنامج الذي افتتحته الجامعة هذا العام والمخرجات المتوقعة منه والذي يعد أهم برنامج ماجستير باللغة الانجليزية في اليمن , كما اطلع على التجهيزات والمعامل المتطورة بكلية الصيدلة.

وأشاد الوزير شرف بما تمتلكه الجامعة من بنيه تحتية كبيرة ومتكاملة ومرافق خدمية ومعامل وتجهيزات حديثة ومتطورة وهيئه تدريس متفرغة تجعلها تتميز عن بقية الجامعات الأهلية في اليمن وتشكل نموذجا يجب ان تحذو حذوها كافة الجامعات.

مؤكدا على أن الوزارة عاقدة العزم على تصحيح أوضاع الجامعات الأهلية وإلزامها بالوفاء بكافة المتطلبات والشروط القانونية, حيث ستنفذ الوزارة حملات تفتيش مفاجئة إلى الجامعات, معربا عن أسفه لوجود جامعات مر على تأسيسها أكثر من عشر سنوات وما تزال في مباني مؤجرة ولم تنشئ مبانيها المملوكة لها والمصممة لأغراض تعليمية.

من جهته أكد رئيس الجامعة اللبنانية الدولية رضا هزيمة حرص الجامعة على مواكبة التطورات والوفاء بمعايير ضمان الجودة ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي والتركيز على النوعية بما يضمن جودة المخرجات وتلبية احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024