الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:51 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وأكد المصدر أن فريق المؤتمر وحلفائه في مؤتمر الحوار بمختلف فرق العمل هم الأكثر جدية بالتعامل مع مؤتمر الحوار والقضايا التي يناقشها وهم من قدموا الرؤى الخاصة بموضوعات الحوار بكل صدق وموضوعية.

المؤتمرنت -
مصدر مؤتمري: فريق المؤتمر وحلفاؤه بالحوار هم الأكثر التزاماً وجديه
عبر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني عن أسفه لما تروج له بعض القوى والأحزاب وما صدر عن بعض اعضاء الحكومة من ادعاءات بأن ممثلي المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف اقل حضوراً في جلسات فرق عمل مؤتمر الحوار الوطني وهو امر لا اساس له من الصحة.

وقال المصدر: ان تلك الابواق التي روجت لمثل هذه الاشاعات تعرف جيداً ان ممثلي المؤتمر وأحزاب التحالف هم الأكثر حضوراً والتزاماً، وان تقارير الامانة العامة لمؤتمر الحوار المنشورة على موقعها تكذب هذا الافتراء وتجعله كأن لم يكن.

وأكد المصدر أن فريق المؤتمر وحلفائه في مؤتمر الحوار بمختلف فرق العمل هم الأكثر جدية بالتعامل مع مؤتمر الحوار والقضايا التي يناقشها وهم من قدموا الرؤى الخاصة بموضوعات الحوار بكل صدق وموضوعية.

وأشار المصدر إلى ان المؤتمر الشعبي العام منذ نشأته قام على الحوار وان قيادته ظلت تدعوا للحوار في مختلف المراحل والأزمنة وحتى خلال أزمة العام 2011م ولم تكن مترددة أو متخوفة كما هو حال بعض الاحزاب التي لا تؤمن بالحوار على الاطلاق ولا ترغب بأي مخرجات له لأنها لا تتفق وأجندتها.

وأضاف المصدر ان تلك الأطراف لجأت إلى اسلوب الترويج وخلق الاشاعات معتقدة أن ذلك يعفيها من التعامل مع الحوار بكل جدية.. واحترام اراء الاغلبية المتحاورة وان لا تتمترس خلف افكارها التي عفى عليها الزمن ولم تعد صالحة للتعامل مع حاضر اليمن ومستقبله ومع ما يستهدفه مؤتمر الحوار وانعقد من اجله.

وأكد المصدر أن المؤتمر وأحزاب التحالف ينظرون بأمل كبير لمؤتمر الحوار الوطني منذ انعقاد اول جلسة له وسيضلون بنفس الروح التي بدئوا بها الحوار وحتى اخر يوم من جلسات المؤتمر وذلك لتحقيق الاهداف التي يتطلع إليها أبناء الشعب اليمني قاطبة، وسيكون المؤتمر وأحزاب التحالف مع تلك الامال والطموحات ولن يتخندقوا خلف أي مواقف لا يتفق عليه المجموع العام في مؤتمر الحوار، إيماناً منهم بأن المخرج الوحيد لليمن واليمنيين من الازمات هو الوصول إلى النجاحات والقبول بكل رأي صائب والقبول بالآخر لان اليمن يتسع لجميع ابنائه وهو ملك لهم جميعاً.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024