الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 12:15 ص - آخر تحديث: 11:29 م (29: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر جاهز لخوض أي استحقاقات انتخابية قادمة حتى وان جرت في الغد،وقال: لقد ازداد المؤتمر قوة وتماسكاً وشعبية بعد أحداث 2011م حيث تزايدت طلبات الانتساب إلى عضويته بشكل غير مسبوق.

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر: المؤتمر زاد قوة وجاهزون للانتخابات غداً
أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر جاهز لخوض أي استحقاقات انتخابية قادمة حتى وان جرت في الغد،وقال: لقد ازداد المؤتمر قوة وتماسكاً وشعبية بعد أحداث 2011م حيث تزايدت طلبات الانتساب إلى عضويته بشكل غير مسبوق.

وأشار الزعيم علي عبدالله صالح في حوار لقناتي أزال و اليمن اليوم وصحيفة الميثاق- بالتزامن مع الذكرى الـ(31) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام التي تصادف يوم غد السبت- أن المؤتمر الشعبي العام نابع من أوساط الشعب اليمني وجسد نهج الوسطية والاعتدال واستطاع أن يقود بنجاح أمال وتطلعات الشعب اليمني وحقق انجازات عظيمة في مختلف المجالات أبرزها إعادة تحقيق الوحدة اليمنية في 22 مايو 1990م.

وأكد الزعيم علي عبدالله صالح أن الوحدة اليمنية راسخة وقد تم الاستفتاء الشعبي عليها.. وان ما يحدث من زوابع وحراك هو من آثار ومخلفات الماضي .

مبدياً استعداد المؤتمر الشعبي العام التحالف مع أي قوى سياسية بشرط أن تحكمه قواسم وطنية مشتركة وقال :المؤتمر يمد يده للجميع لكنه اشترط لأي تحالف مع الإخوان المسلمين في اليمن (حزب الإصلاح) أن يعودوا إلى رشدهم ويعتذروا للشعب اليمني عن كل الدماء التي سفكوها خلال الفترة الماضية.



وجدد الزعيم علي عبدالله صالح حرص المؤتمر الشعبي العام على إنجاح الحوار الوطني الشامل مشيراً إلى أن كل المشاكل يجب أن تحل بالحوار ،مخاطباً المعرقلين لمؤتمر الحوار الوطني قائلاً: تعرقلون مؤتمر الحوار ليش.. التطويل من أيش؟! من أجل التمديد.. هذا الكلام غير مقبول..

ونفى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وجود أي خلافات بينه وبين عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مؤكداً لا يوجد أي خلافات بيني وبينه ولا احد منا تحدث عن خلافات مع الأخر .

وقال الزعيم علي عبدالله صالح.. لقد أصيب الإخوان المسلمون بنكسة في مصر لم يكونوا يتوقعونها ومثلت انتكاسة لهم في الوطن العربي كله.

وحذر رئيس المؤتمر من تسلل قيادات التنظيم الإخوان المسلمين في مصر إلى اليمن بغية الاختفاء في جبالها ومناطقها المحصنة خاصة وان اليمن قد أصبحت منبعاً لجماعة الإخوان بدلاً عن مصر.

واعتبر خروج مسيرات مؤيده لإخوان مصر في صنعاء مخالفة للقانون والدستور ولاتعبر عن إرادة الشعب اليمني.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024