السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 02:33 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفى مصدر في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام الالكترونية، ومنها ما نشره موقع "يمن توداي" الذي أورد خبراً حول أحزاب التحالف الوطني وأنها

المؤتمرنت -
مصدر بالتحالف الوطني يفند ما نشرته وسائل إعلام
نفى مصدر في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام الالكترونية، ومنها ما نشره موقع "يمن توداي" الذي أورد خبراً حول أحزاب التحالف الوطني وأنها في طريقها لفك الارتباط بالمؤتمر الشعبي العام والانضمام إلى أحزاب اللقاء المشترك.

وقال المصدر: إن مثل هذه الأخبار التي تأتي في ظل حملة شرسة ومسعورة تهدف إلى تشويش الرأي العام وتزييف الحقائق خاصة بعد توجيه التحالف الوطني الديمقراطي رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة ناشد فيها المجتمع الدولي بوضع حد للمبعوث الأممي جمال بنعمر الذي أثار استياءً شعبياً نظراً لمواقفه المنحازة الى أحد أطراف الأزمة.

وأوضح المصدر أن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عقدت اجتماعاً عصر "السبت" برئاسة الدكتور قاسم سلام- رئيس المجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي، وبحضور أمناء عموم أحزاب التحالف والأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا.

وأضاف: أن الاجتماع كرس لمناقشة جملة من القضايا ذات الصلة بالتنسيق بين مكونات التحالف، وأكد على أهمية الالتزام بمضامين وثيقة التحالف ورفض أي خروج عنها، كما أكد الاجتماع على المواقف الثابتة لأحزاب التحالف تجاه القضايا الوطنية.

وسخر المصدر مما أوردته بعض المواقع الإخبارية بأن أحزاب التحالف في طريقها إلى اللقاء المشترك، وقال: أن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ناضلت ولا زالت نناضل من أجل تصحيح مفاهيم وأفكار تلك الأحزاب المنضوية في إطار اللقاء المشترك، فكيف تنضم إليها وهي من تسببت بدمار الوطن وفرض الوصاية الخارجية عليه، ولا زالت تعمل على الاستقواء بالخارج.. ورفض الاحتكام للشعب بخوض الانتخابات منذ العام 2008م، أو القبول بأي مبادرة تخرج اليمن من أزمته.

وأكد المصدر موقف أحزاب التحالف الوطني الثابتة والمبدئية تجاه كل القضايا الوطنية وفي مقدمتها الثورة والوحدة والديمقراطية، وتمسكهم الكامل بمضامين المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

مشيراً إلى أن أبناء شعبنا اليمني العظيم أصبح قادراً على تمييز الغث من السمين، وأن قواعد أحزاب التحالف الوطني أثبتت في كل المراحل تحليها بروح المسئولية وهي محصنة ضد هذه المحاولات العبثية لإثارة البلبلة في صفوفها وقادرة على التصدي لكل المؤامرات والدسائس.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024