السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 03:00 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكدت بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اليمن، حرص مجلس التعاون على مواصلة متابعة خطوات تنفيذ المبادرة الخليجية وفقا للآلية التنفيذية ودعم التوافق الوطني بين مختلف المكونات السياسية والمجتمعية اليمنية.

المؤتمرنت -
مجلس التعاون يجدد حرصه على تنفيذ المبادرة وفقاً للآلية التنفيذية
أكدت بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اليمن، حرص مجلس التعاون على مواصلة متابعة خطوات تنفيذ المبادرة الخليجية وفقا للآلية التنفيذية ودعم التوافق الوطني بين مختلف المكونات السياسية والمجتمعية اليمنية.

وهنأت البعثة -في بيان صادر عنها- القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والشعب اليمني بمناسبة حلول الذكري ال 46 للاستقلال ال30 من نوفمبر المجيد، معتبرة أن هذه المناسبة مثلث منعطفا فارقا في تاريخ اليمن الحديث، وجسدت انتصارا للإرادة الوطنية والشعبية في تحقيق الحرية والاستقلال.

وقال البيان: تغتنم بعثة مجلس التعاون حلول هذه المناسبة الغالية على قلوب ابناء اليمن لتؤكد مجددا دعم دول مجلس التعاون للعملية السياسية القائمة في اليمن استنادا الى المبادرة الخليجية وهو ما عبرت عنه التوصيات الصادرة عن الاجتماع الدوري لوزراء خارجية دول المجلس ووزير الخارجية اليمني المنعقد على هامش الدورة ال129 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون التي استضافتها دولة الكويت في 27 نوفمبر 2013م المنصرم .

واكدت البعثة الخليجية حرصها على مواصلة متابعة خطوات تنفيذ المبادرة الخليجية وفقا للآلية التنفيذية ودعم التوافق الوطني بين مختلف المكونات السياسية والمجتمعية اليمنية، وأهابت بكافة الأحزاب السياسية والمكونات المجتمعية والشبابية والنسائية التحلى بروح وطنية مسئولة والحفاظ على المصالح العليا للشعب اليمني الشقيق ، والنأى عن التجاذبات السياسية غير المجديه وبذل الجهود الازمة لضمان نجاح مؤتمر الحوار الوطني وخروجه بالنتائج التوافقية المنشودة .

ودعت بعثة مجلس التعاون في صنعاء إلى تظافر كافة الجهود والمساعي الخيرة لوقف نزيف الدماء ، وإنهاء المواجهات المسلحة في منطقة "دماج"، وإسهام كافة الأطراف في توفير الأجواء المواتية للمضي قدمآ في العملية السياسية، والاستفادة من الدعم الاقليمي والدولي المساند لليمن للدفع بالأوضاع في البلاد نحو الاستقرار المنشود.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024