الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:24 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واكد الزعيم الصالح وقوفه الى جانب رئيس الجمهورية  في مواجهة كافة أعمال الإرهاب والفوضى  داعيا مجددا  إلى اصطفاف وطني عريض مؤازر ومناصر ومكمل لجهود الدولة في التصدي الحازم لكل أعمال الإرهاب .

ودعا الحكومة إلى

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي رئيس الجمهورية ويدعو لاصطفاف وطني مناصر لجهود مواجهة الارهاب
رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي رئيس الجمهورية ويدعو لاصطفاف وطني مناصر لجهود الدولة في مواجهة الارهاب
بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم على عبدالله صالح برقية عزاء ومواساه للرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية- في استشهاد نجل شقيقه وفي جميع شهداء الجيش والامن والمواطنين الذين سقطوا في الاعتداء الارهابي امس الخميس على مجمع وزارة الدفاع .

وجدد رئيس المؤتمر الشعبي العام ادانته واستنكاره الهجوم الإرهابي الجبان والغادر والفاشي الذي استهدف مستشفى العرضي والعاملين فيه ودمر صرحا طبيا حديثا وحاول النيل من هيبة ورمزية مجمع العرضي العسكري,
واكد الزعيم الصالح وقوفه الى جانب رئيس الجمهورية في مواجهة كافة أعمال الإرهاب والفوضى داعيا مجددا إلى اصطفاف وطني عريض مؤازر ومناصر ومكمل لجهود الدولة في التصدي الحازم لكل أعمال الإرهاب .

ودعا الحكومة إلى القيام بواجباتها في التصدي الحازم لجميع الجرائم والأعمال الإرهابية وكذا التصدي لعصابات التخريب التي تستهدف الخدمات العامة وشبكة الكهرباء وأنابيب النفط ومصالح المواطنين والتنمية الوطنية. مؤكدا على ضرورة كشف من يقف وراء الجرائم والأعمال العدائية الإرهابية والتخريبية وتقديمهم للعدالة.

(المؤتمرنت) ينشر فيما يلي نص برقية الزعيم الى رئيس الجمهورية
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ المشير/ عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة, المحترم.. حياكم الله
أرفع اليكم باسمي شخصيا وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أحر التعازي وصادق المواساة في استشهاد نجل أخيكم, المغفور له بإذن الله منصور الخضر محمد منصور, وفي جميع الشهداء من منتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين المدنيين الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي الجبان والغادر والفاشي الذي استهدف مستشفى مجمع العرضي بصنعاء يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر الجاري, سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهمكم ويلهم أهالي الشهداء الصبر والسلوان وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.

إننا ونحن ندين ونستنكر الهجوم الإرهابي الجبان والغادر والفاشي الذي استهدف مستشفى العرضي والعاملين فيه ودمر صرحا طبيا حديثا وحاول النيل من هيبة ورمزية مجمع العرضي العسكري, نؤكد على الموقف المبدأي الثابت والحاسم والحازم ضد أعمال وجرائم الإرهاب بكافة أشكاله ومسمياته, ونشد على أيديكم مؤكدين الوقوف إلى جانبكم في مواجهة كافة أعمال الإرهاب والفوضى مجددين الدعوة إلى اصطفاف وطني عريض مؤازر ومناصر ومكمل لجهود الدولة في التصدي الحازم لكل أعمال الإرهاب التي تستهدف استقرار وأمن ووحدة الوطن، وإقلاق السكينة العامة للمجتمع، وإشاعة الخوف والرعب في أوساط المواطنين.

كما ندعو السلطات الحكومية إلى القيام بواجباتها ومسئوولياتها في التصدي الحازم لجميع الجرائم والأعمال الإرهابية التي تستهدف أبناء القوات المسلحة والأمن, وكذا التصدي لعصابات التخريب التي تستهدف الخدمات العامة وشبكة الكهرباء وأنابيب النفط ومصالح المواطنين والتنمية الوطنية.

مؤكدين على ضرورة كشف من يقف وراء الجرائم والأعمال العدائية الإرهابية والتخريبية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفوا وجنت أيديهم وليكونوا عبرة لغيرهم ورادعا لغيهم دون الصاق الاتهامات بالاخرين لاثبات فشل ادارتهم في كل المرافق وبالذات في الجانب الامني والدفاعي والتنموي كما نشدد على محاسبة تقصير تلك الاجهزة.

نترحم على أرواح الشهداء الأبرار ونبتهل إلى الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته, وندعوه أن يمن بعاجل الشفاء للجرحى والمصابين.
وفقكم الله .
اخوكم علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024