الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:44 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعرب مصدر إعلامي بمكتب محافظ الضالع(جنوب اليمن) عن استغربه لما تناولته بعض الصحف والمواقع الإخبارية عن تمرد المحافظ حسب زعمها على قرارات الحكومة وعدم تمكين بعض المعينين بقرارات تكليف بالمديريات.

المؤتمرنت -
مكتب محافظ الضالع يفند مزاعم إعلامية كاذبة
أعرب مصدر إعلامي بمكتب محافظ الضالع(جنوب اليمن) عن استغربه لما تناولته بعض الصحف والمواقع الإخبارية عن تمرد المحافظ حسب زعمها على قرارات الحكومة وعدم تمكين بعض المعينين بقرارات تكليف بالمديريات.

وبين المصدر الإعلامي أن ما ورد في تلك الصحف والمواقع الإخبارية قد جاء متأخرا لاختلاف سابق لوجهات النظر بسبب التعيينات دون الرجوع إلى المحافظة والتي تم الفصل بها من قبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوه من خلال مذكرته الصادرة برقم 4399 بتاريخ 17/7/2013 والمتضمنة توجهاته لوزير الإدارة المحلية بشان إيقاف أي قرارات بالتكليف من لديهم بالمخالفة للتعاميم المشار إليها واعتبارها كان لم تكن، بالإضافة إلى ما تلاها من تعاميم وزاره الإدارة المحلية رقم 3606 بتاريخ 25/11/2013م بناء على توجيهات فخامه الاخ الرئيس عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية رقم 3973 بتاريخ 28/10/2013وتعامييم رئيس مجلس الوزراء الموجهة للأخوة الوزراء والمحافظين والمتضمنة عدم إصدار أي قرارات تعيين جديدة بالمحافظات أو إجراء التدوير الوظيفي بين مكاتب الوزارات إلا بعد التنسيق والتشاور مع المحافظين والأخذ بآرائهم والاستناد إلى قانون السلطة المحلية، وهناك عدد من التعاميم الصادرة عن رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء ووزارة الإدارة المحلية بذات الخصوص ومثل هذه القرارات التي تزعم تلك الصحف والمواقع تجاهلها من قبل المحافظ كانت بالأساس مخالفة لكل القرارات والقوانين واللوائح سالفة الذكر.

وأشار المصدر أن المحافظة وقد تمسكت بحقها المكفول بقانون السلطة المحلية وجسدتها التوجيهات الرئاسية والوزارية وتم حسمها مع وزير الإدارة المحلية في حينه.

وقال المصدر الإعلامي إن المحافظة ممثلة بمجلسها المحلي والتنفيذي في تفاهم وانسجام مع قياده الوزارة وقد تلقت عددا من رسائل الشكر والتقدير في التزامها بتنفيذ القوانين وتسيير أعمالها المناطة بها على وجه الخصوص استيعابها للبرنامج الاستثماري وتنمية الإيرادات وتوزيع حصص الموارد المشتركة على مستوى المحافظة.

ولفت المصدر إلى أن ما تناقلته تلك الصحف والمواقع يأتي من باب التضليل على الرأي العام ومحاوله إحداث شرخ بين المحافظة ووزارة الإدارة المحلية.

وعبر المصدر في ختام تصريحه عن شكر وتقدير قيادة المحافظة والمجلس المحلى لرئيس مجلس الوزراء ووزير الإدارة المحلية التي كممت الأفواه التي حاولت وتحاول إشعال فتنة بالمحافظة والاصطياد بالماء العكر.

كما دعا المصدر كل وسائل الإعلام والصحف والمواقع الإخبارية توخي المصداقية ودقة المعلومة عند نشر مثل هذه الأخبار والدعايات الكاذبة والمظللة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024