الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:22 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وشدد وزير الدفاع في كلمته أمام المقاتلين على ضرورة الحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية واليقظة الدائمة والعالية لضمان التنفيذ الإيجابي والخلاق لكافة المهام المنوطة بهم في حماية الشركات

المؤتمرنت -
وزير الدفاع يؤكد على التصدي بحزم لكل من يحاول العبث بالمشاريع التنموية الحيوية
أطلع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، ومحافظ حضرموت خالد سعيد الديني، ومعهما رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عبد الكريم الصبري، اليوم، على أحوال المقاتلين المرابطين في قطاع المسيلة والمكلفين بحماية الشركات النفطية.

وخلال الزيارة ألقى وزير الدفاع كلمة نقل في مستهلها إلى المقاتلين تحيات الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. وشدد وزير الدفاع في كلمته أمام المقاتلين على ضرورة الحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية واليقظة الدائمة والعالية لضمان التنفيذ الإيجابي والخلاق لكافة المهام المنوطة بهم في حماية الشركات والتصدي بحزم لكل من يحاول العبث بهذه المقدرات والمشاريع التنموية الحيوية.

وأكد أن اليمن يتجاوز اليوم كافة التحديات والصعوبات بفضل التعاون والتلاحم الوثيق بين أبناء الشعب وقواته المسلحة والأمن ووقوفهم الدائم إلى جانب القيادة السياسية والعسكرية العليا للانتقال بالوطن إلى واقع مشرف بالبناء والتنمية والنهوض الحضاري والحكم الرشيد والمواطنة المتساوية..

وقال وزير الدفاع "لقد استطاع اليمنيون عبر الحوار الوطني ومخرجاته الإيجابية الخروج باليمن من دوامة العنف والأزمات والصراعات واثبتوا للعالم اجمع بأنهم أهل الحكمة وجعلوا من موطنهم نموذجاً حضارياً يحتذى به".

وأشاد بالأدوار البطولية التي قدمها المقاتلون في سبيل أمن الوطن واستقراره وسلمه الاجتماعي على امتداد خارطة اليمن الكبير وفي مختلف مواقع الشرف والتضحية والاستبسال دفاعاً عن أمن واستقرار وسيادة الوطن.

من جانبه أشاد محافظ حضرموت بالأدوار الوطنية العظيمة التي يضطلع به المقاتلون ويقدمونها بشكل وأداء نوعي متميز في حفظ الأمن والاستقرار وتهيئة الأجواء الملائمة للشركات النفطية الإنتاجية والاستكشافية لتقوم بأعمالها بسهولة.

وأكد المحافظ الديني أن السلطة المحلية وقيادة محافظة حضرموت وكافة أبنائها ومشائخها وأعيانها يقفون إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن والعمل معاً في سبيل صون مقدرات الوطن والشعب وتعزيز الأمن والسلم الاجتماعي في أوساط المواطنين من أبناء حضرموت.

إلى ذلك زار وزير الدفاع ومحافظ حضرموت الوحدات العسكرية واستمع من المقاتلين والضباط إلى طبيعة المهام والأنشطة والواجبات الأمنية التي يضطلعون بها في هذه المناطق ومستوى جاهزية الأسلحة والآليات العسكرية..

من جانبهم أكد المقاتلون بأنهم سيظلون رهن إشارة الوطن وعلى أهبة الاستعداد لتنفيذ كل ما يسند إليهم من مهام وواجبات لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ولن يسمحوا لأي كان النيل من مقدرات الوطن والشعب التنموية والاقتصادية والاجتماعية..

وفي سياق متصل زار وزير الدفاع ومحافظ حضرموت ومعهما رئيس شركة بترو مسيلة محمد بن سميط ونائب رئيس الشركة محمد بن نبهان مجمع كمال.. واستمع الوزير من المختصين في غرفة التحكم بالإنتاج النفطي عبر الحقول وتجميعها عن سير المهام والأعمال الإنتاجية التي تقوم بها الشركة ومنها كيفية فصل الماء عن النفط وحقن المياه في باطن الأرض بشكل يحافظ على البيئة من التلوث.

رافقهم خلال الزيارة المدير الإداري لشركة بترو مسيلة طارق عباد.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024