السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:50 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تدشــن جامعة عــدن بالتنسيق مع مركز الدراسات الإستراتيجية برئاسة الجمهورية ومنتدى عدن للتنمية يوم الاثنين المقبل 17 فبراير الجاري، فعاليات الحملة التوعوية بالتنسيق مع مركز الدراسات الإستراتيجية في رئاسة الجمهورية ومنتدى عدن للتنمية.

المؤتمرنت- عـدن-عبدالرحمن باهارون -
جامعة عدن تدشن في الـ 17 فبراير الجاري الحملة التوعوية لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني
تدشــن جامعة عــدن بالتنسيق مع مركز الدراسات الإستراتيجية برئاسة الجمهورية ومنتدى عدن للتنمية يوم الاثنين المقبل 17 فبراير الجاري، فعاليات الحملة التوعوية بالتنسيق مع مركز الدراسات الإستراتيجية في رئاسة الجمهورية ومنتدى عدن للتنمية.

أعُـلن ذلك في إجتماع اللجنة التحضيرية للحفل التدشيني للحملة الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، عضو مؤتمر الحوار..، حيث من المقرر إقامة الحفل التدشيني في قاعة لقمان بديوان رئاسة الجامعة بمديرية خورمكسر.

وحث الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور ممثلي السلطة المحلية بعدن، وكل ممثلي المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والأهلي والمرأة والشباب، والأكاديميين والشخصيات الاجتماعية والثقافية وأعضاء مؤتمر الحوار بمدينة عدن إلى المشاركة بمسؤولية عالية بالحفل التدشيني يوم الاثنين المقبل، وكذا في كل فعاليات الحملة بما يؤؤدي إلى التفاعل الايجابي مع مخرجات الحوار والتطلع المتفائل إلى مستقبل زاهر لليمن.

وأوضح المجتمعون أن الحملة تهدف إلى التوعية الموضوعية بوثيقة مخرجات مؤتمر الحوار لمختلف مكونات المجتمع في مدينة عـدن، وشرح مضمونها وأهميتها بوصفها خلاصة توافق المجتمع اليمني وممثليه وقواه الفعالة..، حيث سيشمل نشاط الحملة الطلاب في الجامعات والمدارس والموظفين والمواطنين وكل الشرائح الاجتماعية في مدينة عـدن.

وأكدوا على ضرورة مشاركة الجميع وإسهامه الايجابي في تهيئة الوضع في عدن للانتقال لمرحلة الدولة الاتحادية والمحافظة على خصوصية عدن كولاية اتحادية اقتصادية, وإيجاد الحلول لبعض الاشكاليات الخاصة بمحافظة عدن والمتعلقة بمحاورها الاقتصادية من ميناء عدن ومصافي عدن وغيرها من المؤسسات بالمحافظة.

وأقر المجتمعون جدول أعمال الحفل التدشيني للحملة، والذي سيتضمن إلقاء عدد من الكلمات التوجيهية منها، كلمة للدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن عضو مؤتمر الحوار، وكلمة للامين العام لمنتدى عدن للتنمية، وكذا كلمة لرئيس مركز الدراسات الإستراتيجية في رئاسة الجمهورية، كما سيتخلل فقرات الحفل التدشيني إلقاء قصيدة وطنية حماسية من قبل أحد طلاب جامعة عدن.

ومن المقرر أن يتم خلال حفل التدشين يوم الاثنين المقبل، توزيع عدد من الوثائق المهمة لمخرجات مؤتمر الحوار كالبيان الختامي لمؤتمر الجوار، ووثيقة الضمانات للقضية الجنوبية، ونص ضمانات تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، ووثيقة النقاط العشرين، إضافة إلى قرار لجنة تحديد الأقاليم.

شارك بالاجتماع الدكتور/وضاح أحمد صالح منصر المدير التنفيذي لمنتدى عدن للتنمية، والدكتور/محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بجامعة عدن، والدكتور/شوقي عبدالرحمن الجرو مدير عام دار جامعة عدن للطباعة، والدكتور/أحمد فضيل مدير مركز التعليم المستمر، والدكتور/علي ناصر الزامكي نائب مدير مركز التعليم عن بعُد، والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير الشئون القانونية بالجامعة، والأستاذ/وجدي الجنيدي مدير الشئون التعليمية بالجامعة، والأستاذ/وهيب مهدي عزيبان نائب مدير دار جامعة عدن للطباعة.


.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024