السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:22 م - آخر تحديث: 10:28 م (28: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى الراعي، أن العمل قيمة حضارية ومسئولية وطنية وأخلاقية ينبغي أن يحرص على أداءه كل موظف وموظفة في أجهزة الدولة المختلفة بشرف وإتقان ونجاح تام.

المؤتمرنت -
الراعي يلتقي كوادر وموظفي مجلس النواب
أكد رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى الراعي، أن العمل قيمة حضارية ومسئولية وطنية وأخلاقية ينبغي أن يحرص على أداءه كل موظف وموظفة في أجهزة الدولة المختلفة بشرف وإتقان ونجاح تام.

وشدد رئيس مجلس النواب لدى لقائه اليوم كوادر وموظفي مجلس النواب واستماعه إلى ملاحظاتهم وهمومهم ومقترحاتهم الهادفة إلى تطوير آلية العمل في جهاز الأمانة العامة لمجلس النواب وبحضور أمين عام مجلس النواب عبد الله احمد صوفان والأمين العام المساعد احمد محمد الخاوي، أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز روح الاحترام والتقدير بين كافة الموظفين ورؤسائهم والتقيد بالتسلسل الإداري لجميع المعاملات والطلبات وعدم قبول أي معاملات او طلب لا يمر عبر التسلسل الإداري .

ونوه رئيس مجلس النواب إلى أهمية التقيد بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي وفقاً لقوانين العمل النافذة، وأن يقوم كل موظف بالواجبات المحددة له، على أكمل وجه، وأن يكافأ الموظفين الملتزمين وضرورة رفع تقرير أسبوعي من قبل المعنيين عن حضور وغياب موظفي كل دائرة إلى الأمين العام.

وأشار يحيى الراعي إلى ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب نصاً وروحاً في قضايا العمل على أن تقوم كل دائرة ومكتب بإعداد وتقديم خطة العمل السنوية متضمنة خطة الإدارات التابعة لها.. لافتاً إلى ضرورة إعادة النظر في الأجور الإضافية للموظفين.. موجهاً الجهات المعنية بالأمانة العامة بصرف مستحقات الموظفين أولا بأول على أن يتواجد أمين صندوق الموظفين في مكتبه .

وأضاف رئيس مجلس النواب ضرورة إعادة تشكيل لجنة شئون الموظفين بالمجلس وتفعيل نشاطها لتأدية مهامها المحددة في القانون ولائحته التنفيذية.

وأكد رئس مجلس النواب في ختام اللقاء على أهمية عقد اجتماعات دورية مع رؤساء الدوائر ونوابهم وكذا عقد اجتماعات فصلية مع موظفي المجلس بهدف رفع وتيرة العمل والوقوف على النجاحات ومعرفة الصعوبات التي تواجه العمل أن وجدت وإيجاد الحلول اللازمة لها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024