السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:51 م - آخر تحديث: 11:29 م (29: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ان العنف والتفجيرات والاغتيالات وسفك الدماء وأعمال الاختطافات والتقطعات وكافة أنواع الإرهاب يدينها ديننا الإسلامي والعادات والتقاليد الأصيلة لشعوبنا العربية والإسلامية، ولذلك تقع علينا كما هي على المجتمع الدولي مسؤولية التعاون لمكافحة هذه الظواهر

المؤتمرنت -
اليمن تدعو الى تنسيق دولي لمواجهة الارهاب
قال رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي" إن إنعقاد المؤتمر التاسع لإتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يأتي في ظل ظروف مختلفة، تستدعي أن نوظف نشاطنا البرلماني من أجل تطوير التعاون لترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز التضامن والتكامل الاقتصادي وتقوية النشاط الاستثماري والارتقاء بالمصالح المتبادلة بين بــــلــدانـنـــا إلى مصاف تطلعات شعوبنا" .

وأكد الراعي في كلمة اليمن التي القاها في المؤتمر التاسع لإتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي المنعقد حاليا بالعاصمة الإيرانية طهران أن القضية الفلسطينية وانتصار أهدافها هو مسئوليتنا جمعياً .. مطالبا الأشقاء الفلسطينيين بتحقيق المصالحة الوطنية وتوحيد مواقفهم لمواجهة التحديات من أجل تحقيق كامل طموحات الشعب الفلسطيني. مشيرا إلى أن إستمرار الاختلاف بين الأشقاء لا يخدم سوى الكيان الصهيوني وسياسته.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت رئيس مجلس النواب إلى أن من حق الشعوب الحصول على التقنيات والاستخدامات النووية للأغراض السلمية... مباركا اتفاق جنيف بين إيران ومجموعة (5 + 1) وشدد الراعي على ضرورة أن تتخلى إسرائيل عن أسلحتها النووية وجعل منطقة الشرق الأوسط خالية من جميع أسلحة الدمار الشامل.

وتطرق رئيس مجلس النواب إلى قضية الإرهاب قائلا : ان العنف والتفجيرات والاغتيالات وسفك الدماء وأعمال الاختطافات والتقطعات وكافة أنواع الإرهاب يدينها ديننا الإسلامي والعادات والتقاليد الأصيلة لشعوبنا العربية والإسلامية، ولذلك تقع علينا كما هي على المجتمع الدولي مسؤولية التعاون لمكافحة هذه الظواهر والحالات التي تسئ إلى سمعتنا.

لافتا إلى أن أبناء الجمهورية اليمنية اختاروا طريق التسوية السياسية والانتقال السلمي للسلطة لحل الأزمة السياسية التي عشناها، وفي سبيل ذلك تم عقد مؤتمراً للحوار الوطني الشامل ، والتوافق على مخرجاته، لبناء دولة اتحادية من عدة أقاليم تحت راية الوحدة اليمنية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024