الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:19 ص - آخر تحديث: 12:50 ص (50: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أختار جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج الاعلامية مها البريهي ضمن 11 شخصية اعلامية سيتم تكريمها في مارس القادم خلال فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمهرجان الخليج

المؤتمرنت -
البريهي ضمن 11 اعلامي عربي يكرمون بمهرجان للإذاعة والتلفزيون
أختار جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج الاعلامية مها البريهي ضمن 11 شخصية اعلامية سيتم تكريمها في مارس القادم خلال فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي سيقام بمملكة البحرين.

وأشادت المستشار الاعلامي بسفارة بلادنا في بيروت الاعلامية مها البريهي، بالدور الكبير والهام الذي يضطلع به جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج في دعم وتطوير العمل الاعلامي العربي المشترك، مشيرة في هذا السياق الى أن الجهاز قد أثرى الساحة الاعلامية العربية منذ إنشائه حتى اليوم ولعب دوراً بارزاً في تطوير العمل الاذاعي والتلفزيوني وتأهيل وتدريب العديد من الكوادر الاعلامية ناهيك عن تقديم الدعم للإعلاميين البارزين في الدراسات والبحوث الاعلامية.

وأوضحت المستشار الاعلامي لسفارة بلادنا لدى لبنان بأن هذا التكريم ليس بجديد على الجهاز الذي عرف عنه اهتمامه بالكوادر الاعلامية التي عملت معه، منوهة بأنها عملت كمنسق عام للجهاز في اليمن وعضواً في اللجنة العليا للتحكيم البرامجي في مهرجان القاهرة والبحرين .

وبينت الاعلامية البريهي بأنها عملت مع الجهاز على إعادة صياغة وبرمجة الخطاب الاعلامي العربي المشترك.. وكان الجهاز بحسب البريهي حلقة الوصل بين مؤسسة الاذاعة والتلفزيون اليمنية والهيئات العربية والخليجية للتنسيق البرامجي كمنظومة إعلامية عربية .

واستعرضت المستشار الاعلامي البريهي في سياق حديثها لوكالة الانباء اليمنية سبأ سلسلة من الانجازات الاعلامية العربية المشتركة التي حققها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج منذ انشائه حتى اللحظة والجهود التي كانت تقوم بها لجان التحكيم في استعراض وتقييم الاعمال الاذاعية والتلفزيونية العربية التي كانت تشارك ضمن مسابقات المهرجان.

مؤكدة بأن جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج يعد خبرة كبيرة لا يمكن الاستهانة بها، وقالت: "كان الدكتور عبد الله أبو راس يزور اليمن في أحلك الظروف بهدف تطوير العمل الاذاعي والتلفزيوني" .

يذكر بأن الاعلامية القديرة مها البريهي تملك 25 عاماً من الخبرة أثرت خلالها الساحة الاعلامية بعطاء مميز، وتم تعيينها مستشاراً إعلامياً بسفارة بلادنا في بيروت في نوفمبر الماضي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024