الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:21 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اكد مصدر امني مسؤول اليوم ان قوات الامن ما تزال تحاصر العناصر التخريبية المخلة بالامن في محافظة صعدة بعد رفضها لكل وسائل الحوار .
وقال المصدر:إن تلك العناصر في مديرية حيدان بمحافظة صعدة  قامت بارتكاب أعمال مخلة بالأمن والاستقرار وخارجة عن الدستور والقانون تمثلت في الاعتداء على أفراد الأمن والقوات المسلحة مما أدى...
المؤتمرنت -
مصدر أمنى ..قوات الأمن ما تزال تحاصر مجموعة العناصر المتطرفة في محافظة صعدة
اكد مصدر امني مسؤول اليوم ان قوات الامن ما تزال تحاصر العناصر التخريبية المخلة بالامن في محافظة صعدة بعد رفضها لكل وسائل الحوار .
وقال المصدر:إن تلك العناصر في مديرية حيدان بمحافظة صعدة قامت بارتكاب أعمال مخلة بالأمن والاستقرار وخارجة عن الدستور والقانون تمثلت في الاعتداء على أفراد الأمن والقوات المسلحة مما أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم،والاعتداء على المؤسسات الحكومية في المديريات ومنع الموظفين من أداء واجباتهم. كما قامت بتحريض المواطنين على عدم دفع الزكاة الواجبة للسلطة المحلية واقتحام المساجد بقوة السلاح والاعتداء على خطباء المساجد وأئمتها والإساءة إلى دور العبادة وإثارة الفتن المذهبية والطائفية وإنزال علم الجمهورية اليمنية من المباني والمنازل ورفع أعلام أخرى لجهات خارجية والترويج لأفكار مضللة ومتطرفة وهدامة والدفع ببعض العناصر من الشباب المغرر بهم إلى دخول المساجد أثناء صلاة الجمعة وترديد شعارات تتنافى مع رسالة المسجد ودوره في الوعظ والإرشاد وتسيء إلى اليمن وتلحق الضرر به بدوافع ودعم خارجي يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به اليمن والاعتداء على المصلين في المساجد وإثارة النعرات العنصرية المذهبية والطائفية بهدف الإساءة إلى الوطن واستقراره ووحدته الوطنية. بالإضافة إلى دفع مبالغ مالية للشباب الذي يتم التغرير بهم للقيام بتلك الأدوار وبتمويل خارجي.
وقال المصدر: إن الأعمال التي أقدمت عليها تلك العناصر المخلة بالأمن والخارجة على القانون قد دفعت الحكومة إلى اتخاذ مجموعة من الخطوات بدءا بالحوار مع قيادات تلك العناصر وعلى رأسها المدعو/ حسين بدر الدين الحوثي لإقناعهم بالعدول عن تلك الأعمال الخارجة عن الدستور والنظام والقانون والمخلة بالأمن والاستقرار.
وتابع قائلاً: غير أن تلك القيادات استمرت في ارتكاب الأعمال المخلة بالأمن وتنفيذ مخططاتها الهادفة إلى شق الصف الوطني والإساءة للوحدة الوطنية. وإثارة النعرات العنصرية والمذهبية التي يرفضها شعبنا بكل فئاته بما في ذلك الفئة التي ينتمي إليها المدعو/ حسين الحوثي تلك الشريحة التي كان لمواقفها الوطنية والثورية المشرفة دورا في تأسيس النظام الجمهوري والدفاع عن الوحدة اليمنية وتجسيد الوحدة الوطنية على الدوام.
وأوضح المصدر أنه وبإزاء إصرار تلك العناصر الخارجة عن القانون على ممارسة أعمالها الضارة بالأمن والاستقرار والوحدة الوطنية قامت أجهزة الأمن بالتعاون مع وحدات من القوات المسلحة بمحاصرة تلك العناصر في مديرية حيدان وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء الرافضين لفكر وارتهان تلك العناصر وما زالت أجهزة الأمن بالتعاون مع القوات المسلحة تطوق تلك العناصر المخلة بالأمن لضبطهم وإحالتهم إلى العدالة.
وذكر المصدر أن تلك العناصر قد كانت شريكة في إثارة فتنة الحرب والانفصال صيف عام 1994م كما كان لها دوما موقفها العدائي من الثورة والجمهورية.
وأضاف وهاهي اليوم تلك العناصر تكرر نفس الموقف المعادي للنظام الجمهوري والوحدة اليمنية المباركة.
واختتم المصدر تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير إلى كافة المواطنين في محافظة صعدة على تعاونهم مع أجهز السلطة المحلية وقوات الأمن ورفضهم لكل الممارسات التي تقوم بها تلك الفئة الضالة وأفكارهم المضللة الهدامة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024