السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:00 ص - آخر تحديث: 02:03 ص (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس الكتلة البرلمانية الشيخ سلطان البركاني بوفد منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة السيد زياد فلعوص نجار مدير دائرة الشئون العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية الذي يزور اليمن لعدة أيام .

المؤتمرنت -
البركاني يلتقي وفد منظمة التحرير الفلسطينية(فيديو)
التقى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس الكتلة البرلمانية الشيخ سلطان البركاني بوفد منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة السيد زياد فلعوص نجار مدير دائرة الشئون العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية الذي يزور اليمن لعدة أيام .

وفي البداية رحب الأمين العام المساعد بالأخوة الأشقاء رئيس وأعضاء وفد منظمة التحرير الفلسطينية مجدداً التأكيد أن القضية الفلسطينية ستظل محور المؤتمر الشعبي العام وقضيته الجوهرية وهي ركن أساسي في مضمون مشروعه القومي والعربي المشترك شأنها شأن القضايا ذات الأولوية.

وأكد البركاني أهمية استمرارية الاتصال والتواصل الدائم بين القيادتين المؤتمرية ومنظمة التحرير الفلسطينية .

وبارك الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام تحقيق المصالحة ولم الشمل الفلسطيني الذي تم بين حركة فتح وحماس، داعياً إلى مواصلة الاصطفاف الوطني المنشود حتى قيام دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة كل اللاجئين في العالم إلى موطنهم الأم .


من جانبه عبر الوفد عن شكره وامتنانه لموقف المؤتمر الشعبي العام إزاء القضية الفلسطينية على مدى ثلاثة عقود من الزمن إبان رئاسة الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي حمل القضية الفلسطينية على كاهله منذ تسلمه السلطة وظل في مختلف المحافل والقمم الدولية والعربية يدعو إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ناهيك عن المعونات الإنسانية التي قدمها الشعب اليمني بسخاء وكرم ونبل لإخوانه الفلسطينيين.

ودعا الوفد المؤتمر الشعبي العام إلى بذل المزيد من مد يد العون والمساندة اللوجيستية أمام ممثلي الهيئات الدبلوماسية العربية والغربية في سبيل الإفراج عن السجناء في السجون الإسرائيلية، وسرعة العمل على رفع معاناتهم المضنية خاصة وأن البعض منهم تدهورت حالاتهم الصحية ودخلت مرحلة الخطورة نتيجة الغطرسة الصهيونية بحقهم وممارسة أعمال التعذيب والتجويع بصورة تتنافى مع كل القوانين الدولية .

حضر اللقاء عبدالواحد قاسم الشهلي عضو اللجنة الدائمة نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية والأخ صلاح الدين مهيوب مدير مكتب الأمين العام المساعد ومن الجانب الفلسطيني السيد عبدالفتاح للسدري نائب السفير الفلسطيني بصنعاء والسيد غسان علي أبو حنيش مدير دائرة الإعلام بمنظمة التحرير الفلسطينية .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024