الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 07:01 م - آخر تحديث: 06:50 م (50: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالباري الشميري اليوم بزيارة معايدة للمقاتلين في

المؤتمرنت -
وزير الدفاع .. حزمة توجيهات هامة للشرطة العسكرية
قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالباري الشميري اليوم بزيارة معايدة للمقاتلين في قيادة وحدات الشرطة العسكرية.

ونقل وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان لمنتسبي الشرطة العسكرية تحيات وتهاني الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكذا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر .

وأشادا بجهود وحدات الشرطة العسكرية ودورهم في الميدان خلال هذه المرحلة الحساسة.. وحثا منتسبي الشرطة العسكرية على مضاعفة الجهود والعمل المتواصل لما فيه خدمة الوطن وحماية المؤسسات الوطنية والمرافق الخدمية وأن يكونوا عند مستوى المسؤولية والأمانة والعمل بيقظة مستمرة وبحسن تعامل مع المواطنين وبما يعكس صورة مشرفة عن القوات المسلحة وعلاقتها بالمجتمع وأن يحرص منتسبو الشرطة العسكرية على تعزيز جوانب الانضباط العسكري في القوات المسلحة.

وأشارا إلى أن العقبات والتحديات الماثلة اليوم لن تثنى القوات المسلحة عن أداء مهامها بإرادة وعزيمة منطلقة من طبيعة وقدسية عملها من أجل الوطن والشعب، وأكدا أن المرحلة القادمة ستشهد خطوات جادة على طريق تطوير وتحديث واستكمال إعادة هيكلة القوات المسلحة بكل ما يعزز جاهزيتها ويحسن مستوى منتسبيها في كافة الجوانب.

فيما أكد قائد وحدات الشرطة العسكرية اللواء الركن عوض محمد فريد أن وحدات الشرطة العسكرية ستبقى على العهد وفيه للوطن والشعب ولن تحيد عن أداء مهامها الوطنية .. مستلهمة حسن أداءها من عظمة المهمة والمسؤولية الوطنية للقوات المسلحة كقوات سيادية محايدة وجزء من الشعب تذود عن خياراته وتدافع عن سيادته وتحفظ أمنه واستقراره.

وكان وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ونائب رئيس هيئة الأركان .. اطلع خلال زيارتهما للمستشفى العسكري العام بصنعاء على أحوال الجرحى والمرضى من منتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين الذين يتلقون العلاج في المستشفى .

وطاف الوزير ومرافقوه في جميع الأقسام الطبية بالمستشفى .. وأطلعوا على مستوى الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية التي تقدم للمرضى والجرحى .. ووجه وزير الدفاع بإحالة الحالات التي يصعب علاجها لتلقي العلاج في الخارج.

وحث الوزير إدارة المستشفى وإدارة مركز القلب العسكري ودائرة الخدمات الطبية على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للمرضى والجرحى من منتسبي القوات المسلحة وعائلاتهم والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم لمرتادي المستشفى العسكري.

من جانبه أشار مدير المستشفى العسكري إلى أن الطاقم الطبي والتمريضي والإداري بالمستشفى ومركز القلب يحرص جاهداً على تقديم الخدمات الطبية اللازمة رغم التحديات والعوائق .. وإن إدارة المستشفى وكافة العاملين يعملون بروح الفريق الواحد وسيكونون عند مستوى الثقة والمسؤولية في أداء مهامهم وواجباتهم الإنسانية والوطنية على أكمل وجه.

إلى ذلك تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم ومعه رئيس أركان قيادة المنطقة أحوال المقاتلين في اللوائين 27 ميكا و190 دفاع جوي .

وخلال الزيارة أدى قائد المنطقة مع ضباط وصف وأفراد اللوائين صلاة عيد الاضحى المبارك وتبادل معهم بالمناسبة التهاني والتبريكات .. ناقلاً لهم تحيات وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أطلع قائد المنطقة العسكرية الثانية على خطط وبرامج التدريب والتأهيل ومستوى تنفيذ الأداء والواجبات المسندة.. مؤكداً ضرورة التحلي بالانضباط واليقظة الدائمة والحس الأمني الرفيع والحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية الكفيلة بتأدية المهام بكفاءة عالية .

فيما أكد المقاتلون أنهم في جاهزية قتالية واستعداد دائم لتنفيذ المهام المنوطة بهم وإنجاز كل ما يمليه عليهم الواجب الوطني في حماية سيادة الوطن والذود عن حياضه وحفظ أمنه واستقراره وصون مقدرات الشعب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024