الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 02:34 ص - آخر تحديث: 12:58 ص (58: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -
(منبر الشورى) ترد على (الصحوةنت)
يبدو أن الزملاء في (الصحوة نت) لم يجيدوا القراءة، إن "منبر الشورى" لسان حال الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبية حزب سياسي معترف به منذ أكثر من ستة أعوام وهو حزب معارض مؤمن بأن الصحافة هي شجرة الحقيقة يغرد على أغصانها الكُتاب الصادقون ومما يؤسف له أن الخبر قد أقحم فيه اسم الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية بما يوحي بأن إصدار صحيفة "منبر الشورى" تم الدفع بها للإصدار من قبل قيادات في السلطة ونحن في الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبية، وصحيفة "منبر الشورى" تتمنى أن تحظى بدعم فخامة الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح كونه رئيس الجمهورية اليمنية والمناط به حماية الديمقراطية وتعزيزها، ولن نخجل في حالة حصولنا على أي دعم من قبل القيادة السياسية بإعلان ذلك للملأ وسنعتبر ذلك شرف لنا، وعلى الذين يتلقون الأموال من الخارج أن يخجلوا ويبحثوا عن حُفر لدفن أنفسهم..
ونستغرب أنه تم الإشارة من قبل (الصحوة نت) إلى موضوع سابق يتعلق بحقنا بإنشاء تنظيم سياسي ورفضنا للأساليب التي كانت تُمارس من قبل بيت الوزير.. والآن نفاجأ بما جاء في (الصحوة نت) في سياق الخبر والذي ينم عن عدم القبول بالآخر وتشويهه ورفض النقد ومنع الآخرين من ممارسة حقهم في إصدار صحيفة وكأننا في الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبية ارتكبنا جرماً بإنشاء صحيفة "منبرالشورى" بعد تدخل السلطات ومنعنا من معاودة إصدارها.
وعلى الرغم من أن (الصحوة نت) تعلم أن مؤسسة الثورة تعمل تجارياً مع كافة الصحف بما فيها طباعة صحيفة "الشورى" المستنسخة التابعة لبيت الوزير إلى وقت قريب إلا أنها قصدت الإشارة إلى ذلك وكأنها تهمة.
أما في الآراء التي وردت في منبر الشورى فهي تعبر عن موقف وطني عبر عنه أصحابه، أما من يقف في صف التمرد والعصيان ويعزف عن قول الحقيقة الماثلة للعيان فنحن في الاتحاد الديمقراطي وصحيفة "منبر الشورى" ضده ولن نخشى في الله لومة لائم.
وفيما يلي نص الرسالة التي بعثها رئيس تحرير صحيفة (منبر الشورى )الى( الصحوةنت)ولم تنشر:
الأخ رئيس تحرير الصحوة نت المحترم
بعد التحيــة :
فوجئنا بما نشرته الصحوة نت حول إصدار حزبنا الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبية صحيفة له بإسم منبر الشورى.
ونحن نستغرب أن يتم ذلك من صحيفة الكترونية تصدر عن حزب معارض وتعلمون أن حزب الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبية قد تم تسجيله في لجنة الأحزاب والتنظيمات السياسية منذ أكثر من خمس سنوات وأنه من حق أي حزب سياسي أن ينشأ صحيفة له بموجب القانون ونحن خلال الفترة الماضية عانينا كثيراً حتى تمكنا من إصدار صحيفة بإسم حزبنا.. متجاوزين ما لحق بنا من أذى من قبل بيت الوزير وقيادة اتحاد القوى الشعبية حيث استطاعوا بما لديهم من إمكانيات ودعم مادي من الانتصار علينا كوننا مستضعفين وليس لنا أي دعم خارجي أو داخلي.. ونفاجأ الآن بهذه الهجمة الشرسة من خلال الصحوة نت وعبر قيادات التجمع اليمني للإصلاح في نقابة الصحفيين.
وعليــه : نرجو أن تسود روح المهنة أدائنا وعملنا بما يعزز من تفعيل دور الصحافة ورقيها ونأمل نشر التوضيح بموقعكم والمرفق مع هذا.

ولكم خالص التحية ؛؛؛

أخوكم/ سعيد الشرعبي
رئيس تحرير منبر الشورى










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024