الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 04:55 م - آخر تحديث: 04:52 م (52: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وسط حضور شبابي واسع ، وقع اليوم بالعاصمة صنعاء اتفاقية تعاون وشراكة بين إذاعة هولندا العالمية وصحيفة اليمن اليوم (ملحق شباب)..

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
(اليمن اليوم) توقع اتفاقية شراكة لأجل الشباب مع إذاعة عالمية
وسط حضور شبابي واسع ، وقع اليوم بالعاصمة صنعاء اتفاقية تعاون وشراكة بين إذاعة هولندا العالمية وصحيفة اليمن اليوم (ملحق شباب)..

وفي حفل التوقيع اعتبر فؤاد الروحاني مندوب وزارة الشباب والرياضة – الامين العام لجائزة رئيس الجمهورية للشباب ان توقيع اتفاقية الشراكة مع الاذاعة الهولندية يعد إضافة نوعية لصحيفة اليمن اليوم وملحقها الشبابي فيما يتعلق بشئون وقضايا الشباب اليمني..

وقال: نحن نثق كثيراً بأن مخرجات هذه الشراكة ستكون ثمارها طيبة يقطفها كل شباب الوطن ومبدعوه عشاق هذه المطبوعة الاعلامية المتميزة.. واثنى الروحاني على اهتمام الصحيفة وحرصها الكبير على ان يكون للشباب محور الاهتمام في هذه الاتفاقية خصوصاً وهي مع وسيلة اعلامية عالمية.

وبدوره قال وائل الكبسي - مندوب إذاعة هولندا : ان الاتفاقية ستعمل على تبادل المحتوى الاعلامي بين الجانبين في المنبر الاعلامي اليمني والمنابر الاعلامية العالمية.. مشيراً إلى ان هذه الشراكة سيتخللها اقامة العديد من البرامج الخدمية في مجالات وأنشطة عدة منها دورات التدريب والتأهيل وإقامة الفعاليات الشبابية المتنوعة..

وأضاف : ان البرامج التي سيتم تداولها بين طرفي التوقيع تم اختيارها بعناية وبما يعكس إرادة الشباب اليمن ورغباتهم وتطلعاتهم..

وعن سبب اختيار اذاعة هولندا لملحق شباب اليمن اليوم لتوقيع اتفاقيه معه ، قال الكبسي: إن ذلك يأتي كونه اول ملحق شبابي في اليمن يهتم بقضايا الشباب وطموحاتهم وإبداعاتهم بغض النظر عن توجهات الشباب وانتماءاتهم السياسية والحزبية..

وفي الوقت الذي تطرق فيه مندوب اذاعة هولندا إلى الحديث عن مشروع "ساحة شباب اليمن" الذي تنفذه الاذاعة ، وما تبذله من جهود في سبيل تقديم الخدمات المختلفة من أجل ان تصنع صوتاً للشباب اليمني في الاعلام المحلي، وتوفيرها للقدر الكافي من المساحة الحرة للشباب.. تمنى في ذات السياق أن تكون هذه الشراكة دائمة وأن تكلل أيضا بالنجاح والتميز..

من جانبه قال اسحاق المساوى مشرف ملحق شباب في صحيفة اليمن اليوم: ان ادارة الصحيفة استشعرت منذ سبتمبر من العام 2013م أهمية وضرورة ان تفرد على صفحاتها مساحة لقطاع الشباب الذي يمثل أكثر من 70% من حاضر المجتمع اليمني..

وأكد ان الصحيفة لازالت تعمل جاهدة في تغطية الحراك الشبابي في كل المحافظات اليمنية وكل ما يتعلق بهم في الخارج ، وجعلت من ملحق شباب منبراً صحافياً لكل شباب اليمن دون استثناء بما يعمل على تقصي احوالهم وإيصال اصواتهم وطموحاتهم وتطلعاتهم إلى غاياتها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024