الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:47 م - آخر تحديث: 11:25 م (25: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا بأعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام اليوم بالعاصمة صنعاء.

المؤتمرنت -
الزوكا يلتقي بالهيئة الشوروية للمؤتمر ويحيي ثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا بأعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام اليوم بالعاصمة صنعاء.

وفي بداية اللقاء نقل الأمين العام لقيادة وأعضاء الهيئة الشوروية تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام وشكره وتقديره لصمود وثبات كل أعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر في وجه العدوان السعودي الغاشم الذي يواصل قتل اليمنيين من الأطفال والنساء والشيوخ والشباب وتدمير البني التحتية وكل مقدرات الشعب اليمني وفرض حصار جائر عليه منذ أكثر من عشرة أشهر في محاولة لتركيعه وإذلاله والنيل من استقلالية قراره الوطني.

وحيا الزوكا قيادة وأعضاء الهيئة الشوروية مؤكداً أن هيئة المؤتمر الشوروية تزخر بالقيادات والخبرات والكفاءات من الرجال الذين أسهموا في تأسيس المؤتمر الشعبي العام وكان لهم دور فاعل في بناء الدولة اليمنية الحديثة خلال العقود الماضية.

وقدم الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام خلال اللقاء عرضاً شاملاً ومفصلاً للجهود التي بذلها ويبذلها المؤتمر الشعبي العام وقيادته من أجل إيقاف العدوان السعودي ورفع الحصار الجائر والظالم على الشعب اليمني مستعرضاً باستفاضة مشاركة المؤتمر لمشاورات جنيف ومشاورات زيورخ بسويسرا واللقاءات الأخيرة التي عقدت مع المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن السيد إسماعيل ولد الشيخ والنتائج التي تمخضت عنها.

وجدد الزوكا التأكيد على مواقف المؤتمر الشعبي العام الداعية إلى السلام والمشددة على ضرورة إيقاف العدوان ورفع الحصار .

واختتم الأمين العام كلمته بالشكر والتقدير لكل أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في مختلف محافظات ومناطق اليمن على صمودهم الأسطوري وثباتهم الذي أذهل العالم على مدى أكثر من عشرة أشهر مؤكداً أن قيادة المؤتمر ستظل وفية لشعبها ولقواعدها ولجماهيريها وأنصارها ولمبادئ وقيم المؤتمر الثابتة في الدفاع عن اليمن ووحدته واستقلاله وسيادته.

كما حيا الزوكا ثبات وصمود منتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبيه الذين يقدمون التضحيات ويقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الذود عن سيادة واستقلال اليمن ضد العدوان الخارجي في مختلف الجبهات مؤكداً أن ما يقدمونه صورة ناصعة بالوطنية سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

من جانبهم عبر أعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ولكافة قيادات المؤتمر، كما عبروا عن شكرهم وتقديريهم للمواقف الوطنية التي جسدها أعضاء الوفد الوطني (وفد المؤتمر الشعبي العام – ووفد أنصار الله) المشارك في المشاورات التي رعتها الأمم المتحدة.

وأكد أعضاء الهيئة الشوروية ثبات مواقفهم مع كافة أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان مشددين على ضرورة أن يتوقف العدوان ويرفع الحصار مقدمين العديد من الآراء والملاحظات والمقترحات لقيادة المؤتمر الشعبي العام حول العديد من القضايا التي أثيرت خلال اللقاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024