الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:25 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت- سامي العميسي -
قائد قوات الأمن الخاصة ينفذ زيارة ميدانية لعدد من الفروع
قام قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن عبد الرزاق محمد المروني، خلال اليومين الماضيين بزيارة تفقدية لعدد من وحدات الأمن الخاصة والأجهزة الأمنية في محافظات (عمران، حجه، صعدة، الحديدة، ريمه، المخأ).

وقد أطلع اللواء المروني خلال الزيارة الميدانية على حجم الانضباط ومستوى الجاهزية الامنية لوحدات الأمن الخاصة ومختلف التشكيلات الأمنية في محافظات المحور "الشمالي، الغربي"، وكذا حجم الصعوبات والعراقيل التي تواجهها وسبل تذليلها بما من شأنه رفع مستوى الأداء الأمني والشرطي للقيام بواجباتها في خدمة الوطن والمواطن.

وتعبيراً عن خصوصية هذه الزيارة، حرص قائد القوات الخاصة على اللقاء بالضباط وصف وجنود المنتسبين للأجهزة الأمنية في كافة مواقع الشرف والبطولة في المحافظات التي زارها ابتداء من النقاط المنتشرة والدوريات والمناطق الأمنية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

مبدياً استعداد قيادة قوات الأمن الخاصة ووزارة الداخلية على تذليل كافة الصعوبات في سبيل تمكين الأجهزة الأمنية من اداء دورها على الوجه الأمثل.

وخلال الزيارة قام اللواء المروني بتكرم وترقية عدد من ضباط وصف وجنود وحدات الأمن الخاصة الذين تميزوا بأدائهم وانضباطهم خلال الفترة الماضية وحققوا عدداً من الانجازات وتمكنوا من ضبط واحباط عدد من الاعمال الارهابية والاجرامية التي كانت تستهدف زعزعة الأمن والاخلال بالسكينة..

وقد أشاد اللواء الركن عبدالرزاق المروني بما لمسه من انضباط وجاهزية وروح معنوية عالية لدى كافة منتسبي الأجهزة الأمنية في محافظات "عمران، حجه، صعدة، الحديدة، ريمه، المخأ" رغم ما يتعرض له الوطن وفي مقدمته المؤسستين العسكرية والأمنية من استهداف مباشر من قبل تحالف العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته في الداخل.

مؤكداً أن المؤسستين العسكرية والأمنية ستضلان الحصين الحصين والقلعة الشامخة التي تتحطم على اسوارها كل المؤامرات التي تتستهدف الوطن وتحاول المساس بمنجزاته الوطنية وفي مقدمتها الوحدة المباركة التي بذلت في سبيل تحقيقها سيل من التضحيات وانهار من الدماء.

هذا وقد عبر منتسبي الوحدات الأمنية وفي مقدمتهم ضباط وصف وجنود قوات الأمن الخاصة عن اعتزازهم الكبير وفخرهم بهذه الزيارة التي أكدت قرب قيادتهم منهم وسعيها لتلمس اوضاعهم واحتياجاتهم، مؤكدين ان هذه الزيارة سيكون لها الدور البارز في روح الروح المعنوية وتحسين الأداء الأمني خلال الفترة القادمة.

كما لاقت الزيارة الميدانية التي تفذها قائد قوات الأمن الخاصة ترحيب السلطات المحلية والمواطنين في المحافظات، معتبرين أن الجهود الجبارة التي تبذلها قيادة قوات الأمن الخاصة تكشف عن قيادة استثنائية لهذه القلعة الأمنية الشامخة وفي ظل ظروف استثنائية يمر بها الوطن.

هذا وتكتسب الزيارة التي دشنها اللواء الركن عبدالرزاق المروني للأجهزة الأمنية في هذه المحافظات أهمية كبيرة كونها تأتي في ظل العدوان المستمر والمتواصل من قبل تحالف العدوان السعودي على بلادنا، ومحاولاته تدمير المؤسستين العسكرية والأمنية لتوفير بيئة خصبة للانشطة الارهابية والمتطرفة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024