الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 05:30 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصل طيران العدوان السعودي جرائمه البشعة ومجازره الوحشية في حق أبناء الشعب اليمني مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

المؤتمرنت -
العدوان السعودي.. جرائم حرب ومجازر وحشية( تفاصيل)
واصل طيران العدوان السعودي جرائمه البشعة ومجازره الوحشية في حق أبناء الشعب اليمني مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن خمس غارات على العاصمة صنعاء استهدفت ثلاث منها حديقة 21 سبتمبر ، كما عاود الطيران قصف جسر باب الشق الرابط بين صنعاء والحديدة بغارتين في منطقة بني سعد وشن غارتين على منطقة الأشراف بمديرية نهم محافظة صنعاء .

وذكر المصدر أن عشرين طالبا سقطوا بين شهيد و جريح في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مدرسة لتحفيظ القرآن بمنطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان محافظة صعدة ، كما استشهد طالب وأصيب ستة آخرين في غارة للعدوان على سيارة تقل عدد من الطلاب في منطقة بني سويد بمديرية مجز .

وفي صعدة أيضاً أصيب مواطنين اثنين في غارة استهدفت منزلا في منطقة عريمة بمديرية ساقين ، كما أصيب اثنين آخرين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا جمعية السنبلة الزراعية ومحلات العشاري بمنطقة الطلح مديرية سحار فيما أصيبت طفلة بجروح خطيرة جراء قصف سعودي على سوق عفرة بمديرية منبه .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على معسكري الشرطة والصيفي بمدينة صعدة وغارة على الطريق العام في منطقة مران بمديرية حيدان ، كما شن غارة على مزرعة للدواجن بمديرية رازح وغارة على محطة غاز في منطقة شدا الحدودية .

وواصل طيران العدوان غاراته الهستيرية على محافظة صعدة حيث شن خمس غارات على منطقة آل مجدع بمديرية باقم وغارتين على مديرية ساقين ومثلها على منطقة أحما الطلح بمديرية سحار ، كما شن ست غارات على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وغارتين على منطقة بني عوير وجبل الصمع.

وحسب المصدر شهدت محافظة المحويت 13 غارة لطيران العدوان استهدفت معسكر الأمن المركزي ، فيما شهدت محافظة تعز سلسلة غارات استهدفت أربع منها اللواء 22 في منطقة الجند ، و استهدفت ست غارات مناطق الستين و سلاح المهندسين و معسكر الاستقبال ، كما شن الطيران عدة غارات على منتزه المخا .

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان خمس غارات على إدارة أمن مديرية بني صريم مما أدى إلى استشهاد مواطن ، كما شن غارتين على المجمع التربوي في منطقة السنتين بمديرية خمر .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت غارتين منها منطقة المخدرة بالمديرية ، كما شن 19 غارة على فج ومدينة حرض بمحافظة حجة وغارة على منطقة الربوع بمديرية عبس .

وبين المصدر أن طيران العدوان استهدف مديرية الغيل بمحافظة الجوف بثلاث غارات ، وشن أربع غارات على إدارة أمن بعدان والمعهد المهني بمحافظة إب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024