الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:49 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - هنأالشيخ علي بن محمد الصعر عضو مجلس النواب القيادة السياسية والتنظيمية وجماهير الشعب اليمني الابي بمناسبة العيد الوطني الثالث والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر

المؤتمرنت- توفيق الشرعبي -
الصعر:الغزاة الجدد سيُدحرون صاغرين كالمستعمرالبريطاني
هنأ الشيخ علي بن محمد الصعر عضو مجلس النواب القيادة السياسية والتنظيمية وجماهير الشعب اليمني الابي بمناسبة العيد الوطني الثالث والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر..

وقال الصعر- في تصريح لـ "المؤتمر نت": يحل علينا العيد الوطني الثالث والخمسون لثورة الرابع عشر من اكتوبر ووطننا الغالي يمر باوضاع صعبة جدا..وشعبنا يواجه عدوانا غاشما لمستعمرين جدد اشد بغيا وبطشا..

واضاف: هذا الشعب الصابر والصامد يحتفل للمرة الثانية باعياده الوطنية منذ انطلاق عاصفة العدوان عليه ويقدم ملاحم بطولية ضد الغزاة ويكبدهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد غير آبه بآلة القتل والدمار التي يمارسها المحتل الجديد بقيادة نظام آل سعود المتغطرس..

واكد الشيخ الصعر ان الغزاة الاعراب سيطردون مدحورين وصاغرين وسيولون الدبر امام استبسال قواتنا المسلحة ولجاننا الشعبية وامام صمود شعبنا الثابت والصامد كما رحل المستعمر البريطاني صاغراً في الرابع عشر من اكتوبرالمجيد عام 1963..

ونوه النائب الصعر إلى أن إمعان العدوان السعودي وحلفائه في القتل والتدمير وارتكاب المجازر الابادية بحق المواطنين الابرياء والتي كان آخرها المجزرة النكراء التى ارتكبها العدوان في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء والتي خلفت مئات الشهداء و الجرحى ..

وكذلك استهدافه للبنية التحتية للبلاد واستهدافه لمنازل المواطنين والتي كان آخرها قصفه لمنزل اولاد الشيخ مجاهد ابوشواب بخارف محافظة عمران.. سيجعل دول العدوان تغرق اكثر واكثر في اليمن وجرائمها لن تسقط بالتقادم ولن تموت العرب الا متوافية طال الزمان او قصر..

ودعا القيادي المؤتمري والبرلماني علي الصعر كل القوى الوطنية الى مزيد من التلاحم والتكاتف وتوحيد الجبهة الداخلية والصمود في وجه المحتلين الجدد وعملائهم..والثبات في الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي على نفس كل يمني حر وشريف..

داعيا المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية وفي مقدمتهم مجلس الامن والامم المتحدة الى استشعار مسئوليتها ازاء ما يرتكبه النظام السعودي وحلفاؤه ومرتزقته من جرائم حرب وابادة بحق المواطنين الابرياء من النساء والاطفال وكبار السن في اليمن..والتدخل لوقف الحرب ورفع الحصار البري والبحري والجوي على الشعب اليمني.

مثمنا مواقف وادوار كل من تعاطف مع مظلومية الشعب اليمني سواء كانت دول او منظمات او افراد.. وفي مقدمة تلك المواقف العربية القومية الاسلامية الانسانية ماتقوم به الشقيقة سلطنة عمان قيادة وشعبا تجاه اخوانهم اليمنيين وهي مواقف ليست غريبة على حنكة وحكمة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه..

ولفت النائب الصعر -في ختام تصريحه- الى اهمية الدور الذي يتوجب على البرلمان القيام به لمواجهة كافة التحديات الماثلة وفي مقدمة ذلك التحديات الاقتصادية التي خلفها الحصار الجائر على الشعب اليمني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024