الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:52 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رفع الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى.. عضو اللجنة العامة  للمؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق

المؤتمرنت -
د. لبوزة يهني الزعيم صالح بالعيد الـ53 لثورة الـ14 أكتوبر
رفع الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى.. عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وذلك بمناسبة العيد الـ53 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، جاء فيها:

فخامة الاخ الزعيم علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام..ومؤسسه وصانع تحولاتنا الوطنية والديمقراطية العظيمة

بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ 53 لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة يطيب لي بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا.. أن اتقدم إلى شخصكم الكريم بالتهنئة الخالصة...
متمنيا لكم دوام الصحة والعافية .. ولشعبنا ووطننا الغالي النصر المؤزر على العدوان ومرتزقته..
وكل عام وانتم بخير

الاخ الزعيم ..
تمر علينا الذكرى الـ 53 لثورة ال 14 أكتوبر من أكتوبر..ووطننا الحبيب يخوض معركة جديدة من أجل التحرر والخلاص من الوصاية واستعادة الدولة اليمنية والحفاظ على مكتسبات الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر المجيدتين التي يحاول العدوان السعودي الكهنوتي الارهابي اختطاف منجزاتها مجدداً والتي تحققت على مدى نصف قرن.

فخامة الزعيم علي عبدالله صالح ..
إن ثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة التي اشتعلت جذوتها ببندقية سبتمبرية مباركة اطلق شرارتها الاولى الشهيد المناضل راجح بن غالب لبوزة.. ورفاقه الميامين وكل الاحرار من ابناء اليمن وهم يجترحون دروب التضحية والفداء من اجل الحرية ونيل الاستقلال والقضاء على الكهنوت والتخلف .. لاتزال حية نابضة بالعنفوان ومقارعة الظلم والاستكبار الذي يتجسد اليوم في عدوان سعودي حشد له قوى الشر.. وتتجدد ادواته واهدافه ويحمل نفس مشاعر العداء لليمن ارضا وانسانا.. ويحاول يائساً بمرتزقته وازلامه ممن باعوا انفسهم للشيطان ان يعيد اليمن الى مربع الوصاية واغراقها في براثن التطرف والإرهاب بنهجه المنحرف عن منظومة القيم الانسانية والدينية والقوانين والمواثيق الدولية..
لكن كل فجور العدوان وصلفه اليوم يتكسر امام صمود اليمنيين الذين خبروا عدوهم القديم الجديد فاستعدوا له من خلال الاسهام الجاد في تجديد روح الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر المجيديتين ليخوضوا من جديد شرف المواجهة للدفاع عن وطنهم والانتصار للخيارات التي تتحققت عبر مسيرة متراكمة من الانجاز الوطني النضالي اعقبت الثورة وتتجلى في الوحدة والديمقراطية والنظام الجمهوري ومكافحة الغلو والتطرف والارهاب والولاءات والنزعات العصبوية الضيقة ايا كانت عباءاتها ومحركاتها الاجتماعية والسياسية والدينية.. مستحضرين ثقافة الثورة وادواتها المقاومة.

فخامة الزعيم ..
ايا كانت الظروف والمراحل التي يمر بها وطننا الحبيب تبقى واحدية الثورة اليمنية تعبير حي عن واحدية الانسان اليمني كجغرافيا وهوية وتاريخ مسألة حاضرة بقوة في كل المحطات اليمنية وعنوان اصيل لوحدة الشعب والهوية.

فخامة الزعيم..
ان شعبنا اليوم يخوض معركته المصيرية مع قوى الظلام والهيمنة والطائفية والإرهاب.. والقدر مجددا يضعكم في خط الدفاع الأول عن المقدرات والمكتسبات اليمنية العظيمة وكرامة الإنسان اليمني لتقفون ببسالة الرجال الاستثنائيين في صلب مواجهة هي الأهم في مسيرة نضال اليمنيين لإنقاذ شعبنا وبلادنا من الارتهان للخارج ومقاومة الاحتلال لبعض محافظات جنوب الوطن ومحاولات الأعداء تحويل بلادنا إلى بؤرة للإرهاب والعنف لكن حتما ستنتصر اليمن بامثالكم.. وجيشنا الباسل واللجان الشعبية.. وصمود شعبنا ووعيه الكبير بالمؤامرة التي تحاك ضده.. وتعود اليمن شامخة أبية.

المجد للثورة والخلود للشعب
والرحمة للشهداء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخوكم الدكتور قاسم لبوزة
عضو اللجنة العامة
رئيس فرع المؤتمر بمحافظة لحج
نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024