الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:47 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

المؤتمرنت -
تفاصيل إنتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع للجيش السعودي في قريتي المعنق و الدماح خلف قائم زبيد ومواقع القرن والدفينية والمحطة البيضاء و موقع المشرق في منطقة جيزان , كما استهدفت مرابض المدفعية السعودية في الخشل محققة إصابات مباشرة .

وفي منطقة نجران صد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه الشرفة مسنودا بغطاء جوي مكثف ومشاركة طائرات الأباتشي والاستطلاع نتج عنها خسائر فادحة وقُتل وجرح العشرات منهم .

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقع الضبعة ومعسكر الحماد وقيادة علب وجبل الصم بالقرب من موقع صلة في منطقة نجران , فيما تم استهداف تجمع لآليات الجيش السعودي في رقابة السديس وقصفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الخضراء مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وإحراق آلية عسكرية تابعة لهم , فيما قتل احد مرتزقة العدوان من أبناء الضالع في المنطقة نفسها .

وأشار المصدر الى ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب وتبة عامر وموقعي ملطة والشبكة في منطقة عسير, وتم تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع النشمة ومصرع وإصابة من كانواعلى متنها.

وذكر المصدر ان المدفعية استهدفت مواقع المرتزقة في الضباب وبير باشا والجحملية ومعسكر الحناني بمقبنة وقرية الحريقية جنوب ذباب في محافظة تعز ودمرت اربع اليات للمرتزقة, فيما قتل أحد المرتزقة في جبل جرة على أيدي الجيش واللجان.

وحسب المصدر العسكري صد أبطال الجيش واللجان زحفا للمرتزقة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج نتج عنه مقتل وإصابة العشرات منهم, وقتل القيادي الميداني المرتزق أبو الرجال فرسان الضالعي وجرح اثنين من مرافقيه غرب منطقة كرش, كما استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش تجمعات المرتزقة شرق وغرب كهبوب والسقياء .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عملية تطهير منطقة طوال السادة بالكامل وتباب مجاورة بمديرية عسيلان في محافظة شبوة , كما قتل اثنين من المرتزقة في وادي ربيعة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب و تم إحراق شاحنة عسكرية للمرتزقة بصاروخ موجه في الوادي.

وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة زحف على منطقة المدفون بمديرية نهم , وتم تدمير عربة (بي إم بي) للمرتزقة بصاروخ موجه في أطراف وادي ملح بالمديرية نفسها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024