الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 01:53 ص - آخر تحديث: 01:38 ص (38: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية رداً على جرائمهم بحق الشعب اليمني

المؤتمرنت -
تفاصيل إنتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية رداً على جرائمهم بحق الشعب اليمني.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أجرت تجربة ناجحة لصاروخ باليستي بعيد المدى استهدف قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية غرب الرياض.

وأشار إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي مكثف مواقع المخروق والسديس وشرقي الشبكة ومعسكر رجلاء بنجران وكذا تجمعات مرتزقة الجيش السعودي باتجاه منفذ الخضراء بصاروخ موجه، لافتا إلى مصرع ثلاث جنود سعوديين في موقع المخروق بقذيفة آر بي جي وقنص جنديين سعوديين في موقع الطلعة.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان موقع القرن العسكري بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة ، وتدمير ست آليات عسكرية سعودية في موقع الجمايم ، وإطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر عطار، بالإضافة إلى استهداف تجمع لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب بقذائف المدفعية وتدمير ثلاث آليات سعودية خلف موقع الفريضة، وقنص أربعة جنود سعوديين في موقعي قيس والكرس.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا للجيش السعودي شرقي الربوعة بمنطقة عسير وتجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة قبالة منفذ علب .

وفي تعز دمرت وحدات من الجيش اليمني واللجان مدرعتين وآلية تابعة للمرتزقة على الخط الساحلي ومصرع القيادي في القاعدة عبدالكريم سرحان، في مواجهات مع رجال الأمن، كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في تبة الشماسية ، ومصرع ثلاثة من المرتزقة على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في مديريتي الجحملية وصالة.. مشيرا إلى أنه تم استهداف تجمع للمرتزقة في الجهة الشرقة إلى مثلث الدمغه بثعبات بقذائف المدفعية .

وأوضح المصدر أنه تم تدمير طقم للمرتزقة يحمل رشاش 23 في وادي نملة بالأطراف الشمالية الشرقية لمديرية حريب القراميش محافظة مأرب ، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا للمرتزقة في مديرية الغيل وكذا تجمع للمرتزقة في منطقة صبرين محافظة الجوف بعدد من القذائف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024