الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 05:43 ص - آخر تحديث: 01:11 ص (11: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية بقصف صاروخي ومدفعي محققا إصابات مباشرة

المؤتمرنت -
تفاصيل انتصارات أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية
واصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية بقصف صاروخي ومدفعي محققا إصابات مباشرة.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجيش السعودي بجوار موقع البيت الأبيض بجيزان ،كما تم استهداف تحصينات وتجمعات الجنود السعوديين شرق موقع الثوابتة.. كما استهدفت مواقع الجيش السعودي والمرتزقة شرق نقطة المعزاب.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الحاجر بعسير بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.. واستهدفت موقعي الهنجر وأسعر وموقع المسيال ومركز سلاح الحدود بالحاجر وتجمعات جنود سعوديين في الربوعة.

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في موقع العش ، وكذا تجمعاتهم والمرتزقة قبالة منفذ الخضراء ورقابة الفواز بصلية من صواريخ الكاتيوشا، وتم قنص جنديين سعوديين واثنين آخرين من المرتزقة في موقع الشبكة.

ولفت المصدر إلى مصرع عدد من المرتزقة خلال إحباط محاولة تسلل في نقطتين بمنطقة حمة صرار بمديرية ولد ربيع محافظة البيضاء، واستهداف تجمعات المرتزقة في في جبل الصفراء بمديرية الصومعة بنفس المحافظة.

وفي مأرب استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة تبة المطار بمديرية صرواح وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، مشيرا إلى انكسار زحوفات واسعة للمرتزقة في أطراف مديرية نهم وقتلى وجرحى في صفوفهم.

وبين أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية ستهدفت تجمعات وتعزيزات للمرتزقة في وادي نملة بحريب القراميش.

وأكد المصدر مقتل القيادي المرتزق المدعو صدام الصبيحي مع خمسة من مرافقيه ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة خلال التصدي لزحف المرتزقة على مناطق العقران والقرن وتبة الرباح بنهم .. مشيرا إلى تدمير ثلاث آليات للمرتزقة بقصف مدفعي للجيش اليمني واللجان بالقرب من جبل المنارة.

وفي تعز تم تدمير آليتين عسكريتين للعدوان شمال المخا في الساحل الغربي لتعز ومدرعة عسكرية لقوى الغزو شمال المخا.. لافتا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي مكثف تجمعات المرتزقة جنوب منطقة كهبوب بلحج، ومصرع اثنين من المرتزقة في كرش ومصرع ثالث في التبة السوداء ، كما تم استهداف تجمعات المرتزقة جنوب شرق كهبوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وحسب المصدر تم استهداف تجمعات المرتزقة في منطقة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف بعدد من قذائف الهاون، وكذا تجمعات المرتزقة في الخليفين وصبرين بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة..مؤكدا مصرع ثمانية من المرتزقة وجرح خمسة آخرين إثر صاروخ 140 استهدف تجمعا لهم في مديرية الغيل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024