الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 08:12 م - آخر تحديث: 06:50 م (50: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تحصينات وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم شرق موقع الثوابتة، نقطة المعزاب، منفذ الطوال في جيزان, وتم احراق طقمين في موقع الملزوز بعبوات ناسفة زرعها أبطال الجيش واللجان.

وفي عسير استهدف قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان قيادة حرس الحدود في معسكر الحاجر وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب محققة اصابات مباشرة, كما تم استهداف تجمعات المرتزقة وآلياتهم خلف موقع الطلعة في منطقة نجران وتم قنص جنديين سعوديين واثنين آخرين من المرتزقة في موقع الشبكة بالمنطقة نفسها.

وأوضح المصدر أن المدفعية قصفت تجمعات وتعزيزات المرتزقة في وادي نملة بحريب القراميش بمحافظة مأرب, فيما قتل 13 من المرتزقة على أيدي ابطال الجيش اليمني واللجان في مناطق مختلفة بمديرية صرواح, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي.

وفقا للمصدر كسر أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل زحوفات واسعة في أطراف مديرية نهم رغم الغطاء الجوي المكثف نتج عنها خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة , كما استهدفت المدفعية مواقع المرتزقة في منطقة البيضاء بمديرية المصلوب في محافظة الجوف, ودمرت آلية للمرتزقة تحمل معدل 23 و قتل وجرح عدد من المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين احبطوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه جبل التهاني في منطقة مريس بالضالع ما أدى إلى مصرع أربعة منهم, وتم قنص اثنين من المرتزقة في تبتي الجروف والحويمي بكرش محافظة لحج.

وأكد المصدر العسكري مصرع العميد المرتزق صالح سالم زقلة المكنى أبو هاني بالإضافة إلى القيادي المرتزق منصر حسن الردفاني والقيادي المرتزق مروان نجيب فضل الصبيحى و 13 آخرين من عناصرهم في العملية التي نفذها أبطال الجيش واللجان في المخا, كما تم احراق آلية تابعة للمرتزقة في منطقة الكدحة بمديرية المعافر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024